المحتوى الرئيسى

سيرينا ويليامز تعود لبطولة إنديان ويلز للتنس بعد مقاطعتها لـ14 سنة

02/04 20:55

قررت المصنفه الاولي عالميا الامريكيه سيرينا وليامز العوده الي بطوله انديان ويلز للتنس بعد مقاطعه استمرت 14 عاما بسبب تعرضها لاساءات عنصريه في البطوله التي تقام في ولايه كاليفورنيا.

وفي مقابله مع مجلة تايم الامريكيه قالت سيرينا الحاصله علي 19 لقبا في البطولات الكبري انها اكتشفت "المعني الحقيقي للتسامح" وانها ستشارك بناء علي ذلك في البطوله املا في الفوز باللقب للمره الثالثه.

وقالت سيرينا "انا سعيده لكوني في مرحله من مسيرتي المهنيه لا احتاج فيها لاثبات شيء، لكني متحمسه كما كنت دوما".

واضافت سيرينا قولها "بهذا الحب للعبه وبالفهم الجديد للمعني الحقيقي للتسامح فانني ساعود بكل فخر الي بطوله انديان ويلز في 2015".

وفازت سيرينا بلقبها الثاني في انديان ويلز في 2001 عندما هزمت البلجيكيه المعتزله كيم كليسترز في المباراه النهائيه، التي تعرضت خلالها سيرينا واسرتها لصيحات الاستهجان بسبب انسحاب شقيقتها الكبري فينوس من الدور قبل النهائي بسبب الاصابه علي ما يبدو.

وقالت سيرينا في مذكراتها عن سبب مقاطعه البطوله "كنت اسمع كلمه زنجيه هنا وهناك".

وكانت سيرينا (33 عاما) بدات مسيرتها في انديان ويلز عندما كان عمرها 17 عاما في 1999 وهزمت الالمانيه المعتزله شتيفي غراف في المباراه النهائيه".

http://t.co/yE0XJQXisv - Serena et Venus Williams, les Arlésiennes d'Indian Wells http://t.co/I2gWrzuz3xpic.twitter.com/TcVF02hEcd

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل