المحتوى الرئيسى

غاز الكيمتريل بين سندان البراءة ومطرقة الفتك بالإنسان

02/04 15:25

غاز الكيمتريل بين سندان البراءه ومطرقه الفتك بالانسان

منذ ان كنا صغاراً في المراحل الاعداديه كنا نقرا عن الغازات وكانت اقرب للخيال لاننا لم ننضج بعد انذاك حتي كبرنا وبدانا نتفهم الاشياء وحتي الاحداث من حولنا ليس فقط بل قراءتها ايضاً وماتخفيه من مدلولات ورائها ويسميها البعض " قراءه ماخلف الحدث" وتعتمد الاسلوب التحليلي اكثر من الاسلوب بشكل عام.

هل طرا في بالك يوماً ان بعض انواع الغازات الكيميائيه المصنعه قد تؤثر علي حياه البشريه باكملها في لحظه واحده؟  عندما تمشي في شارع حيك او مدينتك وتري عوادم السيارات انها ستؤثر عليك مستقبلاً؟  هل شعرت يوماً بان الامن البيئي احد اهم عناصر الحياه الطبيعيه؟  لو سالك احدهم هل تعلم ماهو " غاز الكيمتريل "؟!

عندما كنت صغيراً كنت اري في السماء خطا ابيضا يشبه الطائره هل تصدق اني كنت اتمني وكان يقاتلني الفضول لمعرفه ماهو ذاك الخط! مثل الذي في الصوره ادناه :

غاز الكيمتريل هو غاز يرش في السماء وحتي وعلي الجبال ودائماً مايكون خطوط متوازيه والبعض منها متقاطعه و واضحه جداً للعيان ويحتوي علي مركبات خطيره منها المعادن الثقيله كماده الباريوم والمغنيسوم وحتي الالمنيوم. ويستخدم لبعض الدول والتي تعد علي اصابع اليدين مثل الولايات المتحده الامريكيه،  الكيان الصهيوني المحتل،  وروسيا طبعاً.

لماذا يستخدم هذا الغاز الخطير؟

هذا الغاز والمعروف عنه انه يستخدم لاستحداث الظواهر الطبيعيه مثل ظاهره " الاستمطار " حيث يعمل علي جمع و اثقال السحب الممتلئه بالماء وينزل المطر باذن الله تعالي وايضاً استحداث ظاهره البرق وتجفيف الاراضي والمحاصيل ومنع سقوط الامطار والبراكين ايضاً. له ايجابياته بالطبع مثل تخفيف حراره اشعه الشمس وان كان الجو بارد تعمل علي تدفئته لكن ماذا لو استخدم بشكل سيء؟  الذي يملك هذا السلاح والذي اعتبره اخطر سلاح يعادي البيئه بشكل كامل لكن الذي يريد ان يستخدمه بشكل جيد سوف يكون في بلده اما الجانب الاخر فهو لاعدائه.يتسبب هذا الغاز بالعديد من الامراض التنفسيه والجلديه والذي صنف بعضها غامضا لا علاج له.

من اين اتت فكره غاز الكيمتريل؟

اتت هذه التقنيه من والذي كان في عهد الاتحاد السوفيتي العالم وخترع المصباح الكهربائي والفيزيائي " نيكولا تيسلا ":

قد كان وقتها استخدامه لها سلمي بحت لكن عند سقوط الاتحاد السوفيتي هاجروا العلماء الي اوروبا وامريكا و اخذت امريكا هذه التقنيه وطورتها وبعض الدراسات ومن لسان احد المحاضرين قال ان في حلول عام 2025 سوف تستطيع تغيير طقس اي دوله من خلال استحداث الاعاصير والزلازل والجفاف ايضاً.اشار العالم الكندي " ديب شيلد " انها استخدمت في عده دول مثل افغانستان وكوريا الشماليه وايران والاردن والمملكه العربيه السعوديه والعراق وكوسوفو بعد 3 سنوات لقي العالم حتفه في سيارته ووجدوه مقتولا وطبعاً عاده الاعلام الاسود قالوا انه انتحر.

اتذكرون معي قصه الجراد الذي هاجم المزراع المصريه؟

في مصر واهل مصر ادري بشعابها هاجمت اسراب الجراد الاحمر المزراع المصريه وعاده يكون الجراد اصفر اللون وليس احمر اللون ولكن ماذا يعني ذلك؟

الجراد يحتاج ان يكمل مسيرته الطبيعيه حتي يكمل نموه الجسدي والجنسي ولكن بسبب رش الغاز والمنخفض الجوي علي منطقه معينه لتجمع الجراد وتاثير الغاز عليه لايستطيع في ظله ان يكتمل في النمو ويضطر للهجره ويوجه هذا الجراد الي دوله معينه وكانت مصر هي الهدف في ذلك الوقت وبعدها راينا ذلك.

لم تبتعد كوريا الشماليه عن المشهد حيث اصابها اسوا جفاف لمحاصيلها الزراعيه والتي تنتج الارز ونعلم ان الارز كنبته تحتاج الي الكثير من الماء :

هذه هي الطائره التي ترش هذا الغاز :

وهذا هو نفس الغاز في سماء تونس :

هذه صوره التقطتها سريعه في الساعه السادسه والربع صباحاً عند ذهابي لعملي في عاصمه نيويورك - الباني :

هل فكرت يوماً لماذا ارض الصومال الي اليوم جافه؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل