المحتوى الرئيسى

فيديو | دورتموند يعزز موقعه في ذيل البوندسليجا بسقوط جديد

02/04 23:44

واصل بوروسيا دورتموند نتائجه المهتزه في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدما سقط في فخ الخساره صفر/ 1 امام ضيفه اوجسبورج في المرحله التاسعه عشر من المسابقه الاربعاء علي ملعب سيجنال ايدونا بارك.

ولم تلعب الارض مع اصحابها الاربعاء حيث فاز بايرليفركوزن علي مضيفه هيرتا برلين 1/ صفر وهامبورج علي بادربورن 3/ صفر وفيردر بريمن علي هوفنهايم 2/ 1، فيما تعادل كولن مع ضيفه شتوتجارت سلبيا.

ورفع اوجسبورج رصيده بهذا الفوز الي 33 نقطه في المركز الرابع في ترتيب المسابقه، متاخرا بفارق الاهداف عن فريق بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الثالث والمتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، تجمد رصيد دورتموند عند 16 نقطه ليظل في المركز الاخير، ويتازم موقف الفريق بشده في ظل صراعه للهروب من شبح الهبوط الي الدرجه الثانيه، في مفاجاه لم يتوقعها اكثر جماهيره تشاؤما قبل انطلاق المسابقه هذا الموسم.

ويدين فريق اوجسبورج بالفضل في تحقيق هذا الفوز الي لاعبه راؤول مارسيللو باباديلا الذي احرز هدف المباراه الوحيد في الدقيقه 50.

وفشل دورتموند في ادراك هدف التعادل طوال الفتره المتبقيه من المباراه رغم اضطرار اوجسبورج للعب بعشره لاعبين لمده 26 دقيقه، عقب طرد لاعبه كريستوف يانكر في الدقيقه 64.

وواصل اوجسبورج بذلك صحوته في المسابقه، بعدما حقق فوزه الثالث علي التوالي في البطوله، مؤكدا تصميمه علي المنافسه للحصول علي احدي المراكز الاربع الاولي المؤهله لبطوله دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل.

ولم يفز دورتموند، الذي توج باللقب عامي 2011 و2012 في اي مباراه في المسابقه منذ 1/ صفر علي مضيفه هوفنهايم في السادس من كانون اول/ديسمبر الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل