المحتوى الرئيسى

استلهمي تسريحة شعرك في عيد الحب من ملكات جمال الكون

02/04 12:24

تسريحه الشعر الجانبيه هي من اكثر التسريحات الكلاسيكيه التي تمنح المراه انوثه اضافيه، بالاضافه الي انها سهله، اذ يُمكنك تطبيقها بنفسك. اعتمدت نجمات كثيرات هذه التسريحه علي السجّاده الحمراء مثل: Amanda Seyfried ، Taylor Swift و Scarlett Johansson. لكنّ التسريحه بدت مختلفه من نجمه الي اخري مع تنوع الاكسسوارت، التي يُمكن اضافتها، واختلاف شكل التموّجات. وها هي بولينا فيغا ملكة جمال الكون تعتمد هذه التسريحه، ما منحها جاذبيه اضافيه وابرز جمال وجهها الخاصّ.

1- اوّلاً: عليك تقسيم الشعر الي قسمين يختلفان كثافه، اذ تحتاجين الي تجفيف الجانب الذي يتضمّن الكميّه الاقلّ من الشعر وابقائه بعيداً من وجهك.

2- بعد ذلك، ابدئي بتجعيد الشعر علي شكل تموّجات ترينها مناسبه لك، من العريضه الي الرفيعه، لتحقيق البريق الهوليوودي.

3- اذا كنت ترغبين في ابداع تموّجات ضخمه فعليك استخدام البكرات الساخنه في جميع انحاء شعرك، ثمّ سحب الجانب الذي يحتوي الكميه الاقلّ من الشعر. ثبّتيه باستعمال اكسسوارات الشعر، او ببساطه باستخدام مشط مسطّح، ثمّ رشّ المثبّت علي الشعر بعد ذلك.

4- امّا اذا كنت تريدين ان تكون تجعيده الشعر كبيره بدلاً من التموّجات الصغيره فعليك باستخدام المسطّح العريض، ثمّ اخذ الشعر المجعّد الي الجهه الجانبيّه من دون فصله، قبل تثبيته بمثبّت الشعر.

5- لتجعيد الشعر بشكل فضفاض، يُمكنك الاستعانه بالقليل من الجلّ، من خلال وضع كميّه منه علي يديك، ثمّ لفّ اقسام متوسّطه الحجم من الشعر حول اصبعك لتشكيل المستوي المطلوب من التموّجات التي ترغبين في تحقيقها.

6- واخيراً، لا تنسي وضع الاكسسوارات التي تضمن لك اطلاله رائعه ومميّزه.

تسريحات شعر مثاليه وعصريّه من وحي نجمات هوليوود

صور تسريحات شعر من وحي مسلسل حريم السلطان

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل