المحتوى الرئيسى

بالفيديو - بايرن ميونيخ يفشل في تضميد جراحهلا يمكنك مشاهدة هذا المحتوى لأنك خارج منطقة البث

02/04 01:07

برغم طرد مدافعه الدولي جيروم بواتنغ مطلع المباراه، اكمل الفريق البافاري اللقاء بعشره لاعبين ونجح بالتقدم علي شالكه قبل ان يعادل الاخير الارقام في الشوط الثاني.

ورفع بايرن رصيده في صداره الترتيب الي 46 نقطه امام فولفسبورغ (38 نقطه) الذي لم يستفد وتعادل بدوره مع مضيفه إينتراخت فرانكفورت 1-1.

وحاول بايرن التاكيد بان الخساره النكراء التي تعرض لها امام فولفسبورغ الثاني 1-4 يوم الجمعه الماضي في المرحله الافتتاحيه لدور الاياب لم تكن سوي "زله قدم" وان "العملاق البافاري" ما زال في مستوي التوقعات التي رشحته لاحراز الثلاثيه التاريخيه الثانيه في ظرف ثلاث سنوات بعد الاولي في عهد المدرب السابق يوب هاينكيس عام 2013.

كما بحث عن رد الاعتبار من مدرب شالكه الايطالي روبرتو دي ماتيو الذي كان علي راس الاداره الفينه لتشلسي الانكليزي عندما توج بطلاً لاوروبا في 2012 علي حساب بايرن ميونيخ بالذات بركلات الترجيح علي "اليانز ارينا".

وعجز فريق دي ماتيو عن تحقيق فوزه الرابع في الدوري خارج ملعبه والاول علي ارض بايرن منذ 2009.

وخاض شالكه المواجهه الصعبه محروماً من الهداف الهولندي كلاس يان هونتيلار بسبب ايقافه ست مباريات اثر طرده في المباراه الاخيره التي فاز فيها فريقه علي هانوفر 1-صفر في ملعبه السبت الماضي.

بالفيديو - بايرن ميونيخ لتضميد الجراح

بالفيديو - فولفسبورغ يخدش كبرياء البطل

علي ملعب "اليانز ارينا" وامام 75 الف متفرج، حصل شالكه علي فرصه ذهبيه لافتتاح التسجيل عندما اجتاح المدافع الدولي جيروم بواتنغ بتهور كبير سيدني سام، فاحتسب الحكم ركله جزاء وطرد بواتنغ، لكن المهاجم الكاميروني اريك ماكسيم تشوباو موتنيغ سددها برعونه جاءت ضعيفه بين يدي افضل حراس العالم مانويل نوير (18).

ولم يحسن شالكه الاستفاده من الزياده العدديه في الشوط الاول الذي شهد تسديده اضافيه لسيدني سام سدد بيسراه قويه صدها الحارس نوير مجددا (20).

وحاول المدرب الاسباني بيب غوارديولا اعاده تنظيم صفوفه بعد طرد بواتنغ، فدفع بالمدافع البرازيلي دانتي بدلاً من لاعب الوسط الدولي ماريو غوتسه (27).

وبين الشوطين، استبدل دي ماتيو الحارس فابيان جيفر المصاب باليافع تيمون فيلينرويثر (18 عاماً)، لكن شالكه لم يستفد من الفارق العددي مجدداً وكان بايرن الافضل علي ارض الملعب.

وبعد ان الغي الحكم هدفاً لبايرن ساهم فيه المهاجم البولندي البديل روبرت ليفاندوفسكي، حلق الهولندي ارين روبن مستفيداً من ركنيه عكسها براسه ارتدت من تشوبو موتنيغ في مرمي شالكه مفتتحا التسجيل (67)، ومسجلا هدفه الحادي عشر في وصافه ترتيب الهدافين.

واعاد شالكه الامور الي نقطه البدايه وبنفس الطريقه بعد ضربه ركنيه لسام لعبها قائد الدفاع بنديكت هوفيديس جميله براسه في مرمي نوير بعدما هرب من رقابه الشاب ميتشل فايزر (72)، وهو الهدف الثالث فقط علي ارض بايرن هذا الموسم.

وعلي استاد "كومرزبنك-ارينا"، احتاج فولفسبورغ مجدداً الي نجمه البلجيكي كيفن دي بروين لينقذه من الخساره امام مضيفه اينتراخت فرانكفورت عندما سجل له هدف التعادل قبل دقيقتين علي نهايه المباراه.

وافتتح شتيفان ايغنر التسجيل لفرانكفورت (58) مسجلاً هدفه الرابع في اخر خمس مباريات في الدوري، والثالث عشر في صداره ترتيب الهدافين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل