المحتوى الرئيسى

وزير الحرس الوطني يلتقي منسوبي الوزارة الذين قدموا له التعازي في فقيد الأمة

02/04 03:45

التقي الامير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، وزير الحرس الوطني، في مكتبه بالوزاره امس، رئيس هيئه الاركان المشتركه الباكستانيه الفريق اول ركن راشد محمود نشان امتياز، والوفد المرافق له.

وقدم الوفد التعازي في وفاه الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز، فيما ناقش الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. وجري ايضا تبادل الهدايا التذكاريه بين الجانبين.

حضر الاستقبال عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري نائب وزير الحرس الوطني، والفريق محمد بن خالد الناهض رئيس الجهاز العسكري بوزاره الحرس الوطني، وسفير باكستان لدي السعوديه منظور الحق، والملحق العسكري الباكستاني لدي السعوديه العميد الركن طاهر جلزار ملك.

من جهه اخري، استقبل الامير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، امس، منسوبي الوزاره، وتقدم بالسلام عليه كبار القاده من مدنيين وعسكريين وامراء الافواج، الذين قدموا صادق العزاء والمواساه له في فقيد الامه الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز.

والقي الامير متعب خلال الاستقبال كلمه، رفع فيها اسمي ايات الشكر والعرفان الي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، علي مواساته الصادقه ومشاعره الابويه في هذا المصاب الجلل، كما عبر عن بالغ شكره وتقديره للامير مقرن بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، والامير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، داعيا المولي عز وجل للقياده الرشيده بالعون والسداد والرفعه والازدهار للبلاد.

وقدم الامير متعب بن عبد الله شكره لمنسوبي وزاره الحرس الوطني علي مشاعرهم تجاه الفقيد الغالي «الذي عمل باخلاص لخدمه دينه ووطنه وامته، وحرص (رحمه الله) علي رفعه وتقدم هذا الوطن المعطاء بكل قطاعاته ومنجزاته التنمويه والحضاريه ومن ضمنها الحرس الوطني الذي يعد (رحمه الله) صاحب الفضل الاول في كل ما وصل اليه من تقدم ليصبح مؤسسه عسكريه وحضاريه تنمويه شامله»، مثمنا المشاعر الصادقه من جميع افراد الشعب السعودي التي تؤكد التلاحم بين القياده والشعب، داعيا المولي سبحانه وتعالي ان يسكن الملك عبد الله بن عبد العزيز فسيح جناته، وان يجعل ما قدمه من ماثر جليله في موازين اعماله.

حضر الاستقبال عبد المحسن بن عبد العزيز التويجري نائب وزير الحرس الوطني، والفريق فيصل بن عبد العزيز بن لبده المستشار بمكتب وزير الحرس الوطني، والفريق محمد بن خالد الناهض رئيس الجهاز العسكري بالوزاره، والامير خالد بن عبد العزيز بن عياف ال مقرن وكيل الحرس الوطني لشؤون الافواج، ورؤساء الهيئات وقاده الوحدات وامراء الافواج ومديرو الادارات وعدد من منسوبي الوزاره من مدنيين وعسكريين.

من جهه اخري، يرعي الامير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز، الثلاثاء المقبل فعاليات المؤتمر السعودي لطب الطوارئ الذي تنظمه الشؤون الصحيه بوزاره الحرس الوطني في مركز المؤتمرات بجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية بالرياض. ويناقش المؤتمر الذي يستمر ثلاثه ايام اهم مستجدات طب الطوارئ، بمشاركه نخبه من المتحدثين الدوليين المتخصصين في طب الطوارئ، اضافه الي مشاركه واسعه من ابرز المتخصصين في هذا المجال محليا واقليميا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل