المحتوى الرئيسى

بالصور.. نجمات يهرب منهن الرجال

02/03 17:08

بالرغم من ان نجمات هوليوود وتركيا هن الاكثر شهره والاكثر انوثه وجاذبيه، الا ان هناك مجموعه كبيره من هؤلاء الفنانات يعشن الان دون شريك، او يعانين من هروب الرجال من حياتهن.

الممثله التركيه من اصل الماني مريم اوزرلي الشهيره بالسلطانه هويام، عاشت اصعب ايام حياتها مع حبيبها رجل الاعمال التركي جان اتيش، الذي دخل معها في خلافات بعد حملها منه، وتركها وحيده، لتسافر الي المانيا وتضع طفلتها هناك، بعد ان كانت يتابع المعجبون تفاصيل قصه عشقهم بشغف شديد.

الممثله الشقراء كاميرون دياز، تتقاضي اعلي الاجور في هوليوود، وتعتبر من بين نجمات الشباك وتحقق افلامها ايرادات عاليه، لكن يبدو انها عقدت صداقه دائمه مع العزوبيه.

نجمه افلام "القناع" و"ملائكه تشارلي" و"سماء الفانيليا" التي لم يسبق لها الزواج رغم اقترابها من سن الاربعين، ارتبطت بعلاقه طويله مع المطرب جاستين تيمبرلايك، وتوقع الكثيرون ان تنتهي العلاقه بالزواج لكن العلاقه انتهت، واعلنت دياز اكثر من مره انها سعيده بالعزوبيه وبعدم وجود رجل في حياتها.

فاجات النجمه العالميه مايلي سايروس، محبيها ومعجبيها، بعد ان صرحت لعدد من المواقع الفنيه انها تبحث الان عن حب جديد، واكدت انها تشعر بحاله من الخوف الشديد ان تعيش بمفردها باقي حياتها.

كانت سايروس انفصلت العام الماضي عن ليام هيمثورث، حيث تظاهرت حينها انها اصبحت سعيده وحره بعد الانفصال.

الا انه كشفت تقارير صحفيه نشرها موقع hollywoodlife ان النجمه الامريكيه الشابه المثيره للجدل مايلي سايروس، تزوجت سرا من باتريك ابن النجم الامريكي ارنولد شوارزينجر اوائل شهر ديسمبر الماضي، وقد تم ذلك في حفل زفاف صغير، اقيم بشكل سري في ميامي.

كشفت مصادر مقربه من النجمه التركيه نور فتاح اوغلو عن خبر طلاق الفنانه الشهيره بالسلطانه ناهد دوران من زوجها رجل الاعمال التركي ليفنت فيزيجرو، وذلك بعد اقل من عامين علي زواجهما.

المصادر اوضحت ان خلافات الزوجين تزايدت خلال الفتره الاخيره، حتي توصلا لقرار الانفصال بالرغم من محاولات اسرتيهما انقاذ زواجهما بشتي الطرق، ومن المنتظر ان تعلن الممثله التركيه عن طلاقها رسمياً قريباً.

يُذكر ان نور فتح اوغلو سبق وتزوجت من رجل الاعمال التركي مرات ايشان، ولكن لم يستمر زواجهما كثيراً، ثم ارتبطت بعلاقه عاطفيه مع الممثل التركي محمد نجاتي شاشماز، ولكنه انفصل عنها ليتزوج بطل سلسله "وادي الذئاب" من اخري.

تعيش دوما قصصا عاطفيه تنتهي بالجرح، حيث يتركها احباؤها باستمرار، واخرهم الراقص كاسبر سمارت، ايضا كانت لوبيز قد انفصلت عن زوجها المغني مارك انطوني بعد زواج دام 7 سنوات.

تعيش نجمه مسلسل "نساء حائرات" الممثله التركيه الشهيره جيداء دوفنجي، حاله احباط عاطفي اثر طلاقها من رجل الاعمال التركي انجين اكجون، بعد زواج قصير لم يدم سوي اربع سنوات واثمر ابنتهما الوحيده ميليسا البالغه من العمر عاماً واحدا.

جيداء وطليقها كانا قد تزوجا بعد قصه حب قويه عام 2008 لكن الخلافات كانت تعصف بحياتهما من فتره لاخري، بدءًا من الصيف الماضي حيث واجه زوجها ضائقه ماليه شديده، وادي شجار حاد بينهما الي ان تعترف بلحظه غضب انها تحمل علي ظهرها كل مسؤوليات واعباء المنزل الماليه، لكنهما بعد فتره تجاوزا مشاكلهما العاطفيه والماليه وعادا الي بعضهما بعد ترك انجين المنزل لايام.

الزوجان عادا واختلفا ما جعلهما يقرران الطلاق ودياً لاجل ابنتهما الوحيده، ويعد هذا طلاق جيداء الثاني بعد انفصالها الاول عن الممثل كنعان جيرجين الذي تزوجته في سن الثالثه والعشرين.

اما ديمي مور فقد قضت اوقاتا عصيبه بعد ان تركها النجم الشاب اشتون كوتشر، واصبحت حزينه جدا،حيث كان زواجها ناجحا من وجهه نظرها، لكن انقلبت الاوضاع لينتهي الزواج، وحاولت مور مرارا التغلب علي ضيقها وحزنها بالسفر الي مناطق بعيده لتنسي ما حدث.

الممثله الشقراء جينيفر انيستون، واحده من اكثر عازبات هوليوود اللواتي تطاردهن الاشاعات في وسائل الاعلام، وكانت في يوم من الايام تشكل مع طليقها براد بيت احدي اشهر زيجات هوليوود، لكن الزواج انتهي بالطلاق فيما يشبه الصدمه عام 2005.

بعد براد تنبا الكثيرون بزواج نجمه مسلسل الاصدقاء بالممثل فينس فون، وبعدها بالمغني جون ماير واخرون غيرهما، لكن في كل مره تخيب انيستون الظنون وتعود وسائل الاعلام لتداول اخبار النجمه الفاتنه مسبوقا بلقب العزباء.

المغنيه الشابه التي بزغ نجمها بعد اغنيه I Kissed a Girl، تعرف في الاوساط الفنيه بانها مشاكسه ومجنونه، طُلقت من زوجها منذ عام تقريباً، وحتي الان لم تدخل في اي علاقه عاطفيه جديده.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل