المحتوى الرئيسى

واكد يخوض مغامرته السينمائية الجديدة في الفضاء الخارجي

02/03 16:36

يخوض الممثل المصري عمرو واكد تجربه سينمائيه جديده هذه الايام تاخذه لابعد من حدود عاصمه السينما الامريكيه هوليوود ، وتضعه في الفضاء الخارجي حيث يجد نفسه مسؤولا عن امن المحطة الفضائية الدولية التي تعد اكبر مركز للبشر خارج الارض.

وفيلم (جيوستورم Geostorm) من اخراج الامريكي دين ديفلين ويشارك في بطولته كاثرين وينيك وجيرارد بتلر وجيم واد هاريس واندي جارسيا.

وقال واكد ليل‭ ‬الاحد في مقابله مع رويترز عبر الهاتف من نيو أورليانز بالولايات المتحده “المخرج هو من رشحني للمشاركه في الفيلم. وبدا التصوير في نوفمبر الماضي.”

واضاف انه يشعر بالسعاده للوقوف الي جانب ممثلين من هوليوود في فيلم “انتاجه ضخم جدا بالنظر الي طاقم العمل المشارك به.”

ويؤدي واكد في الفيلم دور الخبير الامني الفرنسي الصارم (دوسيت) في المحطه الفضائيه الدوليه. ويجري التصوير في موقع سابق لاداره الطيران والفضاء الامريكيه (ناسا) في نيو اورليانز.

درس واكد (42 عاما) في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وبدا مشواره التمثيلي في 1994 وكان اول ظهور سينمائي له في فيلم (جنه الشياطين) عام 1998 وقدم مجموعه متنوعه من الافلام المصريه قبل ان ينطلق في طريق العالميه بافلام مثل (سيريانا Syriana) و(صيد السلمون في اليمن Fishing Salamon in Yemen) و(لوسي Lucy‬).

ولفت واكد ان ملامح وجهه تمكنه من تجسيد ادوار عالميه لكنه يرفض اعمالا تعرض عليه ، قائلا “وفق مبادئي وافكاري. كل انسان عنده مباحات ومحظورات”.

واضاف انه بعد فيلمه (سيريانا) في عام 2003 عرضت عليه ادوار شخصيات ارهابيه لكنه رفضها لانها “لم توظف الشخصيه بالشكل الذي يريده.”

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل