المحتوى الرئيسى

صور| العواصف الثلجية تجتاح الولايات المتحدة

02/03 14:29

يتوقع خبراء الارصاد بامريكا انحسار العاصفة الثلجية شديده، التي اجتاحت شمال شرق البلاد اليوم الثلاثاء، وذلك بعد ان تسببت في توقف حركه الملاحة الجوية في عده مطارات كبري، وتاجيل العديد من الفاعليات المقرر عقدها، وفقا لوكاله رويترز.

ميدان كوبلي ببوسطن مغطي بالثلوج

وتعتبر هذه العاصفه هي الثانيه الضخمه خلال اقل من اسبوع، حيث انهالت الثلوج علي السكان من مدينة نيويورك وبوسطن.

طالب بمعهد ماساتشوستس مغطي بالثلج اثناء مباراه في قذف الثلوج بين جامعه ام اي تي وهارفارد

واكدت الوكاله ان العاصفه تسببت في 10 وفيات علي الاقل، منها حالات وفاه في الغرب الاوسط حيث اشتدت حده العواصف يومي الاحد والاثنين. 

الماره بشوارع منهاتن يحاولون الاختباء من الثلوج

غطت مدينه بوسطن طبقه ثلجيه يصل سمكها الي 60 سنتيمترا جراء هبوب عاصفه ثلجيه الاسبوع الماضي، فيما تشير التوقعات الي اضافه طبقه جديده بسمك 30 سنتيمترا جراء العاصفه الحاليه.

 دفنت السيارات في الثلج في هامدين بكونيتيكت

وكان رئيس بلديه بوسطن، مارتي والش، اجل احتفاليه رياضيه احتفالا بفوز فريق "نيو انجلاند باتريوتس" علي "سياتل سيهوكس" في بطوله البولينج، يوما واحدا، بسبب تراكم طبقات الجليد، بحسب ما ورد عن رويترز.

ستاد يالي باول بنيوهيفن "كونيتيكت" بعد ان غطته الثلوج

كما تم ايضا تاجيل اختيار هيئه محلفين لمحاكمه اتحاديه لجوهر تسارنايف، المتهم بتفجير قنبلتين في ماراثون بوسطن، حتي الاربعاء.

وذكر موقع "فلايتوير" انه تم الغاء مئات الرحلات الجويه في مطار "لوجان" الدولي ببوسطن، وفي مطار "نيوارك ليبرتي" الدولي في نيوجيرسي، ومطار "لاجارديا" في نيويورك، ومطار "اوهارا" الدولي في شيكاجو.

وادي الجليد الي توقف قطار مزدحم لمترو الانفاق في مدينه نيويورك، كما تم ايقاف حركه بعض قطارات بوسطن بسبب تراكم الثلوج علي خطوط القوي الكهربيه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل