المحتوى الرئيسى

أجمل سمراء على إنستغرام لـmbc.net..يعتقدون بأنني عربية وهذه أسرار جمالي

02/03 13:54

تتمتع الشابه الباكستينيه ارسي جافد "irsa javed" بجاذبية فائقة حيث تمتلك جمال نجمات البوب وهوليوود فهي تذكرنا بالنجمه

(بيروت-mbc.net) تتمتع الشابه الباكستينيه ارسي جافد "irsa javed" بجاذبيه فائقه حيث تمتلك جمال نجمات البوب وهوليوود فهي تذكرنا بالنجمه العالميه نيكول شيزنغر وكيم كاردشيان وشقيقتها كايلي جينر. السمراء الجميله من برج الحوت من مواليد شهر "مارس" وتتمتع جافد بشخصيه هادئه وايجابيه فهي تقتله اي سلبي من حياتها ولا تحاسب الاشخاص علي اخطائهم حيث تري ان الله سيعاقبهم في النهايه. ارسي لديها اكثر من 47 الف متابع علي انستغرام، وتنشر فيديوهات تعليميه عن كيفيه الحصول علي مكياجها وتقوم بمحاكه اكثر من اطلاله للنجمات العالميات واخرهن كايلي جينر. وبدورنا قمنا بمقابله مع هذه الحسناء لتشاركنا اسرارها الجماليه وتعرفنا اكثر علي عالمها علي انستغرام وخارجه.

1- في البدايه عرفِ عن نفسك؟

اسمي ارسي، واصل هذا الاسم من بلاد فارس، عمري 20 سنه، متزوجه من شريك روحي، الكثيرون عندما يقدمون لي المجاملات "يلخبطون" في عرقي يعتقدون بانني عربيه او ايرانيه وهذه مجامله جداً لطيفه، لكن في الواقع انا 100% باكستانيه لقد ترعرعت في اسكتلندا وانتقلت الي امريكا في الاونه الاخيره بسبب عمل زوجي.

 لدي ثلاثه من الاخوه اصغر مني سناً لكني لا اشعر بانهم اصغر مني  فهم يعتنون بي ويحمونني واشعر بانني مباركه، انا خجوله جداً ولكن انا ذهني قوي جدا يعكس معني اسمي "irsah".

 وكما كنت قد قرات كنت محاطه بمزرعه مليئه بالحيوانات وبالاخص الدجاج  فانا من محبي الحيوانات، واذا عرض علي مزرعه مليئه بالحيوانات والفواكه ساضحي بكل ما املك الان لاعيش هناك.

2- كيف بداتي العمل في مجال الجمال؟

امي، كانت في مجال الجمال قبل ان اولد حتي، قامت بمكياج العرائس لفتره قصيره ثم تعلمت واصبحت الان معمله "ماشاءالله"، وانا بدات  احب ان اتعلم تقنيات المكياج بعمر الـ 19 فوجدت نفسي مفتونه بالعديد من خبراء التجميل والتقنيات والخدع التي يستخدمونها واشتريت الكتب لتعلم القواعد الرئيسيه.

3- مِن مَن تستوحي تقنيات المكياج؟

امي صراحه، فعندما تراني اضع واجرب بعض التقنيات تعلمني، وحتي الان تقدم لي النصائح واسالها بدوري، ووجدت العديد من النجمات وخبراء التجميل يشاركون نفس النصائح التي قدمتها لي امي.

4- ما هو توقيعك الخاص في المكياج؟

"كلاسي" ومنعش مع عيون سموكي خفيف ورموش ناعمه.

5- ما هو السر الجمالي الاول بالنسبه لك؟

سري الجمالي الاول هو ان البشره تعكس المكياج، يعني، اذا كريم الاساس او مخفي العيوب ليس مثالياً هذه لان بشرتك جعلت المكياج يظهر علي هذا النحو، لذلك يجب التاكد ان بشرتك رطبه واهتمي ببشرك مهما كان عمرك.

6-ما هي النصيحه الافضل التي من الممكن ان تقدميها للسيدات؟

عززي ما لديك من مميزات في وجهك مثلاً مثل العيون او الشفاه الممتلئه او حددي  عظام الخدين وركزي عليهم بالمكياج.

7- اي نوع من المكياج تعتقدين الرجال يفضلون؟

بالنسبه لي، زوجي يحب عندما تكون بشرتي متوهجه وتبدو طبيعيه باكبر قدر من الامكان، لماذا؟ لان رجل يمكنه ان يري جمالك الحقيقي وكل من حولك ايضاً.

8-ما هو برايك الذي يميز الباكستانيه عن غيرها من النساء؟

9-هل لديك نظام عنايه خاص بالبشره؟

استخدم صابون عضوي من العسل ومقشر شاي اخضر يوم الي يومين في الاسبوع حسب بشرتي،كما استخدم  مرطب kheilhs ultra، لا استخدم اي كريم ليلي لانه يؤذي بشرتي، انا ابقي العنايه ببشرتي بسيط جداً حتي تعودت بشرتي علي هذا الامر.

10- ما هو اغرب شيء استخدمتيه في اسم الجمال؟

قد يكون كريم اصلاح الحلزون " snail repair cream" اعلم بانه غريب لكن جيد حيث يصلح اضرار البشره التالفه ويضيء البشره ويجعلها اكثر مرونه بالتالي يشدها ويضيق المسامات.

11- في الشرق الاوسط الحراره المرتفعه فالمكياج يذوب، ما هي حلولك؟

نصيحتي شراء "primer" جيد سيبقي مكياجك في مكانه، تجنبي كريم الاساس والمكياج الذي يحتوي علي الزيوت لانها ستولد المزيد من الزيوت بالتالي سيذوب المكياج، وابقي في حقيبه علي ورق المنشف واذا كنت لا تملكين ورق " blotting paper " يمكنك استخدام المناديل الورقيه وتقسيمه الي نصفين واضغطي علي بشرتك قليلاً لتمتصي الزيوت بدلاً من المكياج.

12- ما هي ماركتك المفضله في المكياج؟

13- ما هي نصائحك لالتقاط افضل صوره "سيلفي" علي انستغرام؟

دوماً استخدمي الاضاءه الطبيعيه، انا افتح الباب الرئيسي للمنزل وابدا بالتقاط الصور، وكما انصحك باستخدام الكاميرا الخلفيه لالتقاط افضل صوره.

14-من تعتقدين انك تشبهين اكثر؟ كايلي جينلا ام نيكول شيرزنغر؟

هاتين المراتين جميلتين! واعتقد ان كل واحد جميل وفريد، فجميعنا نمتلك جمال يمكننا ان نري الاشخاص من خلاله لكن هذه الشخص ربما لا يمكنه ان يراه، احصل علي الكثير من المجاملات بانني اشبه نيكول وكايلي لكنني في الحقيقه لا اري هذا الشبه علي الاطلاق (تضحك).

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل