المحتوى الرئيسى

تشيلسي وبالاس الأكثر نشاطا في سوق الانتقالات الشتوية

02/03 13:04

(د ب ا) - كان نادي تشيلسي اللندني الاكثر انفاقا بينما كان كريستال بالاس هو الاكثر انشغالا في اليوم الاخير لسوق الأنتقالات الشتويه للاعبين والذي جاء اكثر هدوءا من المعتاد في انجلترا.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ان اجمالي الانفاق في اليوم الاخير لسوق الانتقالات الشتويه هذا العام في البلاد قدر بنحو 130 مليون جنيه إسترليني (196 مليون دولار) بما يوازي ما تم انفاقه في اليوم نفسه خلال العامين الماضيين.

وانفق تشيلسي متصدر ترتيب مسابقه الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 3ر23 مليون جنيه استرليني ليضم لاعب الوسط الكولومبي خوان كوادرادو من فيورنتينا الايطالي. ولكن حساباته مازالت متوازنه بفضل بيع لاعبه أندري شورله الي نادي فولفسبورج مقابل مبلغ قياسي بالنسبه للنادي الالماني بلغ 32 مليون يورو.

ووقع كوادرادو /26 عاما/ عقدا يمتد لاربعه اعوام ونصف العام مع تشيلسي ، ووصف اللاعب الكولومبي انتقاله الي النادي اللندني بانه "حلم".

وقال كوادرادو بموقع تشيلسي علي الانترنت : "انني لاعب سريع وايجابي وامل ان اتمكن من اظهار ذلك في الملعب وتقديم المساعده لجميع زملائي".

وانتقل اللاعب المصري محمد صلاح الي فيورنتينا كجزء من صفقه كوادرادو الذي لعب 37 مباراه دوليه مع منتخب كولومبيا.

من جانبه ، ضم كريستال بالاس اربعه لاعبين ابرزهم المهاجم ويلفريد زاها الذي انضم للفريق بعقد شراء دائم بعدما كان يلعب بصفوفه علي سبيل الاعاره من مانشستر يونايتد.

ونشر كريستال بالاس تفاصيل الصفقه بموقعه علي الانترنت صباح امس الاثنين ولكن الخبر تم رفعه من الموقع بشكل مؤقت حتي اكد زاها صحته بحسابه علي موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

وقال المهاجم الذي بلغت قيمه صفقته الممتده الي خمسه اعوام ونصف العام الي ثلاثه ملايين جنيه استرليني مع امكانيه وصولها الي سته ملايين استرليني : "انني سعيد بعودتي الي الفريق بشكل دائم ، واقدر جميع الرسائل التي تلقيتها".

كما ضم بالاس لاعب خط الوسط لي تشونج-يونج من بولتون فيما انتقل لاعبه باري بنان الي الفريق الاخر علي سبيل الاعاره.

وخطف ايفرتون مهاجم انجلترا ارون لينون علي سبيل الاعاره من توتنهام بينما ضم هذا الاخير اللاعب ديلي الي مقابل نحو خمسه ملايين استرليني من فريق الدرجه الثانيه ام كيه دونز قبل ان يعيره من جديد لدونز نفسه.

واعرب مدرب ساوثمبتون رونالد كيمان عن سعادته بعد ضم لاعب الوسط الصربي فيليب ديوريسيتش علي سبيل الاعاره من بنفيكا البرتغالي.

وقال كومان الذي نجح كذلك في تحويل صفقه المدافع ريان بيرتراند من صفقه اعاره الي صفقه شراء دائمه : "اعرف اللاعب (ديوريسيتش) منذ ان كنا في هولندا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل