المحتوى الرئيسى

نتائج عرض الرو الاخير 03.02.15 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

02/03 13:02

نتائج عرض الرو الاخير والاحداث 03.02.2015

بدا عرض الرو بثه التلفزيوني باعاده لقطات من حديث المدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش في عرض سماك داون الماضي، الذي تناول فيه الاحداث التي سمّاها المثيره للجدل كثيرا، وتم تذكر الجماهير بالاعلان الكبير الذي سيقوم به خلال العرض والذي قد يهز جماهير الاتحاد للصميم.

دخل تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان الي الحلبه بينما كان عدد كبير من المصارعين متجمهرين خلف الكواليس يشاهدون ظهورهما عبر الشاشات بانتظار الاعلان الكبير من هنتر، بدات ستيفاني الحديث بالترحيب بالجماهير في عرض الرو وقالت انها ستتناول الحديث عن حول مباراه كرة القدم الأمريكية الكبيره التي حدثت يوم امس.

وكعادتها قامت ستيفاني بمناكفه الجماهير برفقه زوجتها وعبرت عن فرحتها بفوز فريقها ووصفت الامر بانه افضل للاعمال، وبدا تربل اتش بعد ذلك بالسخريه من حمله الغاء الشبكه، وتحدث بعدها عن الاحداث المثيره للجدي التي حصلت واكدا للجميع انهما اطلعا علي اراء الجماهير ثم عرضت مشاهد من فوز رومان رينز بالمعركه وتدخل الروك.

وقال تربل اتش انه يرغب بالحديث عن الامر من البدايه، واكد علي ان تصرّف بيغ شو وكين لم يكن رياضيا علي الاطلاق بعودتهما الي الحلبه بعد اقصائهما، وقال ان المشكله لم تكن معهما بل كانت مع ذا روك الذي امتدحه واصفا اياه باحد اهم واكبر النجوم في تاريخ المصارعه وعالم السينما.

واضاف تربل تش ان ذا روك لا ينتمي للاتحاد حاليا، وحمل هنتر المسؤوليه لنفسه لانه سمح لاشخاص لا عمل لهم في الاتحاد بان يعودوا ويتدخلوا بالاحداث الرئيسيه وعاد للحديث عن ستينغ وجدد تحديه له بان يظهر في الحلبه لمواجته والحديث معه حول تدخلاته السابقه، ولم تفوّت ستيفاني الفرصه للترويج للشبكه خلال حديثهما.

وبعد عودتها للحوار حول الاحداث المثيره للجدل وقالا انه لولا تدخل ذا روك لكان ربما هناك فائز اخر غير رومان رينز، وان ذلك التدخل كان له نتائج ومعطيات اخري بالنسبه لعرض ومهرجان الرسلمينيا، قاد حديث ستيفاني وتربل اتش النجم رومان رينز للدخول وقال انه لن يسمح لهنتر بسرقه فوزه وكاد ان يحتدم الامر لولا تدخل ستيفاني.

طالبت ستيفاني زوجها ورمان رينز بالهدوء قليلا واخذت تذكر الثاني بارث عائلته في عالم المصارعه امثال راكيشي ويوكوزونا والاخرين واكدت له انهم يرغبون بمشاهده ابنهم يتصدر الحدث الرئيسي للرسلمينيا 31 عن جداره واستحقاق، لم يمضي وقت طويل بعد ذلك حتي دخل دانيال براين وسط هتافات صاخبه من الجماهير.

رحبت ستيفاني بدانيال براين وقالت انها سعيده بعودته، وتحدث بعد ذلك لرومان رينز قائلا انه عاش هذه اللحظات كثيرا بعبث تربل اتش وستيفاني معه، وذلك عندما قاما بتجريده من لقبه كبطل WWE للوزن الثقيل ولم يحصل بعدها علي فرصه للدفاع عن لقبه، واعلن براين انه سيضع نفسه في مواجهه الحدث الرئيسي للرسلمينيا تعويضا عمّا حدث له.

لم يعجب ذلك الامر رومان رينز وتربل اتش الذي اصر علي صحه موقفه واخذ يتحدث مع براين عن موقف السلطه من تجريده للقب، ولم يحصل هنتر علي وقت طويل للحديث مع براين بسبب دخول صاحب الحقيبه الذهبيه سيث رولينز الي الصاله برفقه عنصري الحمايه ميركوري ونوبل.

دخل سيث رولينز الي الحلبه واصفا الامر بالسخيف ان يقوم دانيال براين بطلب الانضمام الي المواجهه الكبيره علي اللقب، وقال له ان بروك ليسنر سيقوم باكله حيّا ان امسكه في الحلبه وجدد سخريته مرحبا به في عالم الكبار، وتحدث بعدها عن فوز رومان رينز بالمعركه الملكيه واخذ بعدها يمتدح نفسه مؤكدا انه خطف الاضواء في رويال رامبل اثناء المواجهه الثلاثيه.

تحدث تربل اتش بعد ذلك وطلب من الجميع الهدوء كي يعود الي صلب الموضوع الذي ظهر من اجله، وقال ان ما حدث هنا في الحلبه امر مثير للغايه واعلن عن مواجهه كبيره في عرض الرو بين سيث رولينز ودانيال براين علي ان يواجه الفائز منهما رومان رينز في عرض فاست لين، والفائز من تلك المواجهه سيحصل علي فرصه منافسه ليسنر في الرسلمينيا.

اخذ تربل اتش وستيفاني يحاولان اقناع رينز بالامر، ثم تحدث دانيال براين محمسا اياه ووعده بالفوز علي رولينز كي يحظي كلاهما بنزال رائع ومزلزل في عرض فاست لين والافضل سيثبت نفسه هناك ويذهب للرسلمينيا، بينما راح رولينز يحاول استفزازه ويتهمه بالخوف من مواجهته.

طرحت ستيفاني وهنتر السؤال علي رينز مجددا وساله الاخير ان كان موافقا، وقال ان تلك المواجهه ستكون فرصه ذهبيه له للتخلص من هتافات الجماهير واقناعهم بانه يستحق مواجهه بروك ليسنر، وان الفضل بالفوز كان له وليس للروك، وفي نهايه المطاف وافق رينز واعن تربل اتش عن الامر رسميا وطلب منه البقاء في الحلبه لمواجهه العملاق بيغ شو.

بيغ شو – يهزم – رومان رينز

تمكن العملاق بيغ شو من الفوز بالنزال بمساعده من سيث رولينز الذي وجه ضربه بالحقيبه لظهر رينز دون مشاهده الحكم المشغول بابعاد ميركوري ونوبل، ظهر بعد ذلك تربل اتش وستيفاني خلف الكواليس وتفاخر كلاهما بتلاعبهما بالجميع وكيف تمكنا من تجريد رومان رينز من فرصته المستحقه دون ان يمتلكا صلاحيات لذلك.

وبعد تفاخرهما بضرب اكثر من عصفور بحجر واحد مع دانيال براين ورومان رينز، قال تربل اتش انه سيقابل ستيف اوستن بعد انتهاء عرض الرو علي الشبكه، واعربت ستيفاني عن قلقها بذلك الشان وتساءلت عن طبيعه الاسئله التي ستطرح عليه وذكرت ان مقابله والدها معه كانت صعبه للغايه، قلّل هنتر من اهميه ذلك واكد انه سيتلاعب بستيف اوست مثلما تلاعب بالمصارعين قبل قليل.

دخل المصارع كيرتس اكسل غاضبا الي الصاله وطالبا من المشاهدين عبر شاشات التلفاز عدم تغيير القناه وسماعه، وقال انه لم يخسر ولم يتم اقصاؤه في المعركه الملكيه وطالب بالعداله وان يحصل علي فرصته للذهاب للمنافسه علي لقب WWE للوزن الثقيل في الرسلمينيا 31، لكنه تفاجئ بدخول دين امبروز الذي رماه من فوق الحبال وقال له “لقد تم اقصاؤك الان”.

تحدث دين امبروز بعد ذلك وقال انه بعد المعركه الملكيه ورويال رامبل بدا بالتفكير مليا حول خطوته التاليه، وانه بعد تمعن كثير شاهد حائطا كبيرا امامه وعليه الكثير من الصوره ووجد صورته عليه، وبعد ذلك طالب امبروز بالمنافسه علي لقب القارّات ومواجهه ياد نيوز باريت علي الحزام في عرض فاست لين القادم، وبعد انتهاء حديث تعرَض دين لهجوم فاشل من اكسل.

وبعد استعراض تاريخ كبار النجوم من اصحاب البشره السمراء في WWE امثال دواين “ذا روك” جونسون ومارك هنري والكثير من الاخير تم الاعلان عن تكريم المصارع “ذا بيغ كات” الذي توفي عام 2007 في قاعه المشاهير وتم استعراض مسيرته الحافله بالانجازات.

فريق كونور وفيكتور “اسينشنز” – يهزم – فريق جولدست وستاردست

غضب المصارع ستاردست بسبب الخساره وغادر الحلبه بعدما تحدث مع شقيقه بصوره حاده مما ازعج الجماهير، تبع جولدست شقيقه الي خلف الكواليس وساله عمّا فعله ودعاه باسمه الاصلي كودي، مما اغضبه ودفعه للطلب منه عدم مناداته بكودي مره اخري علي الاطلاق.

دخل جون سينا الي الحلبه وسط هتافات مختلطه من الجماهير وتم الاعلان عبر شاشات التلفاز عن مواجهه تجمعه بروسيف علي لقب الولايات المتحده في عرض فاست لين، وقال انه متعب للغايه وان نصف عينه اليمني مغلقه لكنه لم يستطع تفويت العرض في مدينه كولورادو واصر علي الحضور.

تحدث سينا بعد ذلك عن المقابله الصعبه التي سيحظي بها تربل اتش مع الاسطوره ستيف اوستن علي شبكه WWE واخذ يمتدح الاخير بشكل كبير وقال انه علّم الجميع كيفيه الاداء في الحلبه وانه يتطلع لمشاهده تلك المقابله التي ستحرج تربل اتش كثيرا.

وتطرق جون سينا للحديث عن انجازات تربل اتش وسلطاته وحرصه الدائم علي تجريده من اي فرصه يحظي بها، واخذ بعد ذلك يمتدح نفسه وقال ان علاقته بالجماهير مفتوحه للغايه وانها تخبره بشعورها تجاهه وجها لوجه دون حواجز، وعرّج سينا بعد ذلك علي ظهور المصارع الاسطوري ستينغ الذي ادي ظهوره الاول في الرو لاعاده اصدقائه.

رحب جون سينا باصدقائه دولف زيجلر ورايباك واريك روان بعودتهم الي عرض الرو من جديد ووصفهم بمن وقفوا بوجه السلطه، قاطعت ستيفاني مكمان حديث سينا مما اغضب زيجلر الذي صرخ بوجهها وتساءل عن عدم توقفها عن وضع العراقيل في وجههم كلّما ظهروا في اي عرض.

ابدت ستيفاني مكمان انزعاجها بسبب جراءه دولف زيجلر علي مقاطعتها واعلنت ان المصارعين الثلاثه سيخوضون مواجهات قويه في هذا العرض، وقرّرت ان يكون براي وايت خصما لزيجلر، بينما سيحظي اريك روان بمواجهه بطل الولايات المتحده روسيف، اخذ رايبا يهتف مع الجماهير “اطعموني المزيد” لتجيبه ستيفاني انه سيتم اطعامه بكل تاكيد، وقررت اقحامه في مواجهه ضد لوك هاربر تاليا.

المصارع رايباك – يهزم – لوك هارير

سيزارو – يهزم – جيمي اوزو

تمكن سيزارو من الفوز بالنزال بجداره واستحقاق وبشكل نظيف، وتمهيدا للعداء الكبير القادم بين الفريقين الاوزوز وسيزارو وتايسون كيد، قام الاخير بهجمه علي خاطفه علي جاي اوزو الذي دخل للاطمئنان علي شقيقه الملقي علي ارضيه الحلبه.

ظهر المصارع داميان ساندو وهو يقوم بتجهيز طبق من سلطه الفواكه لمديره ذا ميز، واقترب منهم احد الموظفين وقال ان احد اصدقائه من المعجبين بهما وطلب توقيعه علي صوره، رفض ذا ميز التوقيع لكن الموظف فاجاه بانه يطلب من داميان ساندو التوقيع وليس منه وهو ما اغضب ميز كثير ودفعه لتمزيق الصوره.

استمر غضب ذا ميز واخذ يصرخ علي ساندو طالبا من التوقف عن تقليده لانه اصبح مطرودا الان، وانه لم يعد بديله في عالم التمثيل، وذكره بما كان يفعله والساخافات التي كان يظهر بها قبل مقابلته له، وقال انه سيمنح فرصه جديده كي يثبت نفسه ويعمل معه كمساعد له، استمر ساندو بتقليد ميز الذي غضب وطلب منه الانتباه لعمله كمساعد وان ينتهي من تحضير الفواكه الخاصه به.

دخل المصارع الضخم اريك روان علي جون سينا في غرفه تبديل الملابس وشكره علي كل ما فعله من اجله، وعلي مساعدته علي التحول من الشخصيه السيئه التي كان عليها وتوجيهه للطريق الصحيح، وقال انه يرغب برد الجميل الان بتحطيمه لروسيف من اجله، صافح سينا صديقه روان وطلب من الحذر في مواجهته القادمه لان روسيف شخص خطير جدا وتمن له الحظ الطيب.

براي وايت – يهزم – دولف زيجلر

قدّم دولف زيجلر وبراي وايت مواجهه قويه وممتعه للغايه نالت اعجاب الجماهير التي صخبت مع احداثها، وتحدث بعد ذلك المذيع مايكل كول عن احداث البدايه في العرض وقرار تربل اتش وتلاعبه برومان رينز والمصارعين الاخرين وتغيير الطريقه المعتاده باقحامه في مواجهات اضافيه قبل الوصول للرسلمينيا 31.

ظهرت ستيفاني مكمان تتحدث مع زوجها تربل اتش حول اصدار الفيديو الخاص بها المتعلق باللياقه البدنيه، دخل عليهما اثناء ذلك سيث رولينز وامتدح ذلك الفيديو ووصفه بالرائع للغايه وسالهما عمّا سيحدث في مواجهته ضد دانيال براين، واكدت ستيفاني انهما لن يسمحا بوصوله الي عرض فاست لين.

استمر الحديث بين رولينز وتربل اتش وستيفاني حول المواجهه الكبيره القادمه بينهما، وقال رولينز انه يجد دانيال براين سخيفا بدخوله وهتافه مع الجماهير، واكد انه لن يسمح له بالفوز، وذكره تربل اتش بان له دورا مهما كذلك ضد راندي اورتن، ضحك رولينز وتذكر ضربه له سابقا قبل ان يغادر الغرفه لتعبر ستيفاني عن اعجابه به.

المصارعه بايج – تهزم – اليشا فوكس

شاهدت نكي وبري بيلا النزال من طاوله المعلقين، وتمكنت بايج من خطف الفوز بطريقه مفاجئه مما دفع اليشا فوكس علي الهجوم عليها مجددا، استغلت نكي وبري الفرصه ودخلتا الي الحلبه لرش جسد بايج باللون الاسود لانها تحتاج الي لون اخر بحسب ما قالته بري.

تم عرض لقطات مطوله من برنامج خاص باللياقه البدنيه سيعرض علي شاشه شبكUSA شارك به النجم ذا ميز لمساعده وتحفيز المشاركين الاخرين، واعيدت لقطات من مشهد توبيخه لمساهده الشخصي داميان ساندو خلف الكواليس في وقت سابق.

سين كارا – يهزم – ذا ميز

صعد داميان ساندو الي جانب الحلبه لتحيه الجماهير التي هتفت له عاليا، مما اغضب ذا ميز كثيرا ودفعه لامره بالنزول الي الارض، استغل سين كارا الفرصه جيدا وقام بحركه تثبيت خاطفه انهت المواجهه لمصلحته مما زاد من غضب ذا ميز، ظهر بعد ذلك المصارع “الغامض” براي وايت من خلال فيديو خلف الكواليس ووجه رساله جديده لخصمه الغير معروف.

روسيف – ضد – اريك روان

لم يتح المصارع روسيف لخصمه فرصه الدخول ومواجهته في الحلبه وقام بمهاجمته علي بشكل عنيف وفوري واستمر بضربه قبل انطلاق المواجهه الي ان طرحه باستخدام حركه الاخضاع الخاصه به، وتحدثت لانا بعد ذلك عن قوه مصارعها وعرضت فيديو خاص تم اعداده من مواجهاته السابق التي اطاحب بها بمصارعين كبار.

تبجح روسيف بقوته رافعا لقب الولايات المتحده عاليا امام الجماهير الامريكيه، واراد انهاء الاحتفال بانزال العلم الروسي الكبير فوق الحلبه لكنه اكثر من نصفه علق ولم يتدلي، مما دفع روسيف لالتقاط العلم الذي يرافقه واخذ يرفرف به امام الجماهير الغفيره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل