المحتوى الرئيسى

نتائج عرض رويال رامبل 2015 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

02/03 13:02

بدا عرض رويال رامبل 2015 التمهيدي احداثه بمشاهد للجماهير المحتشده علي ابواب الصاله لمشاهده المهرجان السنوي الكبير، وبترحيب المذيعه رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي المصارع الاسطوري بوكر تي والمحلل من عرض NXT كوري جريفن والمذيع الخاص بعرض سماك داون باري ساكستون الذين سيشرفون علي التعليق علي اهم احداث العرض>

وتحدث رينيه في البدايه عن العرض الكبير وركزت علي تغريده للاسطوره جيم دوغان الفائز باول معركه ملكيه بتاريخ WWE، وتطرقت للحديث عن تواجد النجم الكبير دواين “ذا روك” جونسون في مدينه فيلادلفيا والمحت لمشاركته، وسالت ضيوفها عن ترشيحاتهم للفائزين في المعركه الملكيه، ليتوقع ساكتون فوز براي وايت بينما ذهب كوري مع رمان رينز، اما بوكر تي فقد رشّح روسيف بينما توقعت هي فوز دانيال براين.

اجري بوكر تي بعد ذلك مقابله مع المصارع الاسطور شون مايكلز ساله في بدايتها حول سب اهميه المعركه الملكيه في عرض رويال رامبل، واجابه بانها تمنح للمصارع الفائز بها دفعه قويه في تاريخه كمصارع لانه يضمن توجهه للحدث الرئيسي في عرض ومهرجان الرسلمينيا بشكل مباشر.

ثم ساله بوكر تي عن فوزه بالمعركه الملكيه في عرض رويال رامبل عام 1995 عندما دخل كاول مصارع ثم تمكن من الفوز بها، وكان ذلك لاول مره في تاريخ العرض بان يتمكن من فعلها، وساله بعدها عن فوزه للمره الثانيه علي التوالي عام 1996، ليتحدث شون مايكلز عن تلك الاحداث التاريخيه وفوزه باللقب وانتزاعه من الاسطوره بريت هارت.

كما تحدث بوكر تي عن بعض المصارعين الذين كان لهم بصمه مميزه في تاريخ عرض رويال رامبل مثل دانيال براين الذي تمكن من التوجه للرسلمينيا والفوز باللقب في العام الماضي، وتطرق لمساله تجريده من اللقب والفرصه السانحه امامه في هذا العرض، وتحدث مايكلز عن عدد من اخر من المصارعين مثل رومان رينز واهميه الرسلمينيا في مسيرتهم كمصارعين.

فريق سيزارو وتايسون كيد – يهزم – فريق كوفي كينغستون وبيغ اي

علق ضيوف الاستوديو التحليلي علي نتيجه المواجهه التي جاءت غير متوقعه بالنسبه لبوكر تي، ثم عرض لقطات ومعلومات تاريخيه عن عرض رويال رامبل واهم المواجهات التي حصلت بها، بالاضافه للعديد من الارقام القياسيه، وهو الفيديو الذي تمت اذاعته خلال عروض الرو الماضيه، كما تم التذكير بالحدث المثير في الرو الماضي بظهور الاسطوره ستينغ وفوز جون سينا واعادته لاصدقائه.

استضاف المذيع توم فيلبس المصارع رايباك ودولف زيجلر واريك روان في استوديو شبكات التواصل الاجتماعي لطرح اسئله موجهه لهم من الجماهير، وسئل رايباك حول شعوره بالعوده بعد طرده، واجاب بانها كانت رحله صعبه للغايه في مواجهه السلطه وان المسيره دائما تكون صعبه، واجاب زيجلر عن سؤال حول شعوره بمشاهده ستينغ يتدخل لمساعدتهم وعبر عن فرحته بذلك الامر، وتحدث روان كذلك عن العوده بعد الطرد من قبل السلطه.

كما تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي عن المواجهه الكبيره علي لقب WWE للوزن الثقييل واضافه سيث رولينز لجون سينا وبروك ليسنر للمنافسه علي اللقب الكبير، وعبر كل منهم عن رايه وترشيحاته للفائز بهذه المواجهه الناريه.

نتائج عرض رويال رامبل 2015 الرئيسي

بدا عرض رويال رامبل 2015 التلفزيوني بفيديو ترويحي تم اعداده بوقت سابق اظهر عددا من المصارعين مثل رومان رينز ودين امبروز ودولف زيجلر يتحدثون عن المواجهه الرئيسيه المعركه الملكيه، وعن رغبه الجميع بان يكونوا هم الفائزين بها للتوجه الي الرسلمينيا 31 للمنافسه علي اللقب الكبير دون حاجه للانتظار وبشكل مضمون.

دخل بعد المصارع المخضرم والممتع رود برفقه صديقه في فريق “نيو ايج اوتلوز” بيلي غن وقام بالحديث مع الجماهير بطريقته الرائعه التي الهبت حماس الجماهير التي رددت الكلمات كلها معه، ثم تحدث بيلي غن كذلك عن الكلمتين الشهيرتين قبل دخول خصميهما فريق ذا اسينشنز، قبل ان تعرض لقطات من هجوم الفريق الاول علي الثاني في عرض الرو الماضي امام الاساطير.

فريق فيكتور وكونور – يهزم – فريق رود دوغ وبيلي غن

تم الترويح للعبه الهواتف الذكيه الجديده من WWE “امورتالز” التي انتشرت منذ فتره قريبه، كما تم الاعلان عن عوده المصارع الاسطوري الي WWE من خلال برنامجه الحواري مره اخره، علي ان يكون ضيفه هذه المره المدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش، وعرضت لقطات من ظهور ستينع في عرض الرو الاخير واتاحه الفرصه امام سينا لانتزاع الفوز من رولينز واعاده اصدقائه المطرودين.

ظهر المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان في غرفه الاداره خلف الكواليس وتحدثا عن ظهور ستينغ وشددت ستيفاني علي اهميه حل المشكله المتعلقه بتدخل ستينغ، وان عليه ان يعرف ان هذه ليست WCW، وان هذا هو بيت عائله مكمان الذي يجب عليها وزوجها حمايته من اي تدخل خارجي وحفظ النظام.

دخل عليهما مدير الاعمال الاسطوري بول هيمان بعد ذلك وتساءلت ستيفاني عن سبب ظهوره اثناء نقاشها مع زوجها، وقال انه دائما يظهر ليقدم لهم الحلول، فعندما كان لديهما مشكله مع جون سينا كبطل WWE للوزن الثقيل قدّم لهم الحل المتثل ببروك ليسنر، وبالرغم من ان لديه مشكله في المواجهه الثلاثيه علي اللقب لكنه مستعد لتقديم حل لمشكله ستينغ وهو بروك ليسنر ايضا، ثما غادر تاركا علامات اعجاب علي وجه ستيفاني وتربل اتش.

النزال الثاني: بطوله WWE للزوجي

فريق جيمي وجاي اوزو – يهزم – فريق ذا ميز وداميان ساندو

نجح فريق الاوزو بالاحتفاظ باللقب بعد حركه مزدوجه ومثيره علي ذا ميز، وتحدث بعدها الضيوف عن نتيجه النزال ونتيجه نزال العرض التمهيدي التي فاز بها سيزارو وتايسون كين، كما وبخ سيث رولينز عنصري الحمايه جيمي نوبل وجوي ميركوري عندما دخل عليهما وهما يلعبان لعبه امورتالز وطلب منهما التركيز عليه فقط، لانه سيخوض اهم مواجهه في تاريخه.

فريق نكي وبري بيلا – يهزم – فريق بيج ونتاليا

عرضت فيديوهات لعدد من النجوم تم تسجيلها لهم خلف الكواليس للحديث عن المعركه الملكيه في عرض رويال رابمل 2015، وبدا رينز بالحديث اولا عن رغبته في الفوز، ثم تحدث جولدست وستاردست وتبعهما ذا ميز وداميان ساندو والمصارع روسيف الذي وعد بسحق الجميع البقاء اخيرا في الحلبه.

وتبعهما العملاق بيغ شو الذي تحدث عن ضخامته وقلل من اهميه الهجوم الذي تعرّض له من قبل بروك ليسنر في عرض الرو الماضي واكد علي فوزه وباللقاء المنتظر، ثم ظهر المصارع فاندانغو برفقه روزا مينديز وتلاه المصارع والبطل السابق دانيال براين الذي اخذ يهتف بكلمته الشهيره “نعم نعم” بعد ان اكد علي اهميه الفوز بالمعركه بالنسبه له.

وبعد الانتهاء من عرض الفيديوهات بدا الترويج للمواجهه الثلاثيه الناريه علي لقب WWE للوزن الثقيل بين جون سينا وبروك ليسنر وسيث رولينز، واعيدت الاحداث التي قادت الي تلك المواجهه، بالاضافه الي المعارك التي حصلت بين المصارعين الثلاثه خلال عروض الرو الماضيه.

النزال الرابع: بطوله WWE للوزن الثقيل

بروك ليسنر – يهزم – سيث رولينز وجون سينا

(لمعرفه تفاصيل المواجهه بالكامل بامكانكم الضغط علي النزال لقراءه الاحداث كامله) قدم سيث رولينز وجون سينا وبروك ليسنر مواجهه رائعه للغايه نالت احترام الجماهير التي هتفت لهم بشكل كبير للغايه، وعرضت لقطات تشرح كيفيه الفوز بالمعركه الملكيه واعيد الفيديو الترويجي الخاص بها مع تقديم عدد من المعلومات التاريخيه عنها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل