المحتوى الرئيسى

نتائج عرض سماك داون 29.01.15 تقرير الأحداث الكامل والحصري

02/03 13:02

بدا عرض سماك داون المباشر لهذا الاسبوع بلقطات للجماهير الحاضره وتم الاعلان بعدها عن مواجهه كبيره بين الفائز بالمعركه الملكيه رومان رينز وخصمه العنيد العملاق بيغ شو، بالاضافه الي تذكر الجماهير بمواجهه التابوت بين دانيال براين خلال هذا العرض.

دخل المدير التنفيذي للاتحاد تربل إتش ورحب بالجماهير الحاضره “في عرض الرو” وتبين انه كان يمازحهم وتحدث عن عرض الرو الذي تم بثه من مقر الشركه بسبب الاحوال الجويه السيئه، ثم تحدث عن وصول الشبكه الي مليون مشترك بالرغم من تشكيك الكثيرين بقدره WWE علي ذلك.

كما تحدث تربل اتش ايضا عن تحدي الكثيرين لهم انهم غير قادرين علي اقامه عرض مدينه هارتفورد وانهم الان يثبتون عكس ذلك، ثم اخذ يتحدث عن بعض نتائج رويال رامبل 2015 وبعض نظريات المؤامره التي يتحدث عنها البعض، ثم انتقل تربل اتش للسخريه من بعض نتائج كره القدم الامريكيه.

واطلق بعد ذلك تربل اتش تحديه للاسطوره ستينغ لمواجهته في الحلبه لحل المشكله العالقه بينهما، لانه تعود علي ازاله اي مشكله تقف بطريقه، وعاد بعد ذلك للحديث عن عرض رويال رامبل والاحداث المثيره للجدل التي حصلت خلاله وقال ان نظريات المؤامره يتم تداولها من قبل الجميع، وقال انه سيقدم اعلانا قد يهز جماهير WWE في الصميم خلال الرو القادم.

كم اثني تربل اتش علي علي سيث رولينز وقال انه اثبت جدارته بان يصبح مستقبل WWE، وتحدث عن فوز بروك ليسنر في النزال واحتفاظه باللقب الكبير، وقال ان ما يتحدثون عن من نظريات مؤامره تتركز حول نتيجه المعركه الملكيه وعرض لقطات علي الشاشه الكبيره من نهايتها وتدخل ذا روك لمساعده رومان رينز.

قاد حديث تربل اتش المصارع رومان رينز للدخول الي الحلبه ومواجهته حلو ما يقوله، وقال انه لا يري ان هناك مؤامرات او احداث مثيره للجدل، واكد انه فاز بالمعركه وانه ذاهب لمواجهه اللقب والحدث الرئيسي للرسلمينيا، رد تربل اتش دون معارضه لرينز وقال انه سيشاهد نزاله التالي ويعرف ان كان بامكانه الفوز به، لتدوي موسيقي بيغ شو ويدخل الي الصاله.

رومان رينز – يهزم – بيغ شو

ظهر رئيس مجلس اداره WWE بشكل مباشر عبر الشاشات للحديث حول الشبكه مشجعا الجماهير علي الانضمام لمليون مشترك، وحثهم علي عدم تفويت مشاهده عرض فاست لين الجديد علي الشبكه، وهو الذي سيمهد للرسلمينيا بشكل كبير، وشكر الجميع علي دعمهم للاتحاد.

عاد فريق المذيعين للحديث عن قاعه المشاهير التي سيتم تكريم الاسطوره الراحل راندي سافاج، ثم عرض فيديو خاص عن تكريم النجم السنيمائي العالمي ارنولد شوارزينجر مستعرضا تاريخه السنيمائي والسياسي كحاكم سابق لولايه كاليفورنيا، بالاضافه لمشاركاته السابقه في الاتحاد، وعرضت لقطات لنجوم المصارعه يقلدون شخصيته.

دخل المصارع سيث رولينز الي الصاله وبدا للحديث مع الجماهير وذكرهم بما قاله لهم بانه قادر علي الفوز بالبطوله وكان علي بعد ثانيه واحده من ذلك، وانه كان قريبا من كسر عنق بروك ليسنر وبعد الاحداث الاخري في النزال.

وذكر الجماهير بانه لا زال يمتلك مفتاحا اخر للفوز بالبطوله مستعرضا حقيبته الذهبيه، واطلق تحديا مفتوحا لجميع الموجودين في المبني باكمله ان كان احدا يمتلك القدره علي مواجهته وان كان هناك اي شخص يستطيع مجاراه وسامته وقوته.

دخل رايباك في البدايه لكته تعرّض لهجوم ثلاثي من جيمي نوبل وجوي ميركوري قبل ان ينضم لهم رولينز، ثم دخل اريك روان وتعرض لهجوم مماثل، لكن دخول دولف زيجلر ارغم رولينز علي الانسحاب بالرغم من هجومه عليه في البدايه.

ظهر بعد ذلك الوحش كين خلف الكواليس في غرفه معتمه وضع بها التابوت الخشبي الكبير، وقال انه سيكتب الفصل الاخير في روايه ومسيره دانيال براين، واخذ يطلع التهديدات المتتاليه لخصمه براين، وتمني بان تنزل الرحمه علي روحه لان ابن الشياطين المفضل سيقضي عليه، تبع ذلك اعلان عن مواجهه بين جون سينا وروسيف.

تايسون كيد – يهزم – جاي اوزو

عادت كاميرات عرض سماك داون البث التلفزيوني للتركيز علي الوحش كين خلف الكواليس وهو يقف بجانب التابوت المفتوح دون ان يتكلم علي الاطلاق، واكتفي بالتحديث بالتابوت الكبير الذي يفوز بالنزال من يستطيع اقفاله علي خصمه.

عرضت لقطات من فوز رومان رينز بالمعركه الملكيه في عرض رويال رامبل واخراجه لروسيف من الحلبه قبل اعلانه فائزا بالنزال، ثم ظهرت المصارع روسيف ومديره اعماله لانا وبدت عليه علامات التوتر واضحه للغايه وقال انه كان يجب اعلانه فائزا بالنزال، وان مواجهه ليسنر في الرسلمينيا كانت من حقه.

تحدثت بعدها مديره اعماله لانا بضع كلمات لكن روسيق عاد للحديث مهاجما جون سينا واصفا اياه بالفاشل الذي سيخسر امام بطل الولايات المتحده الذي حافظ علي سجله نظيفا دون اي تثبيت في الحلبات علي الاطلاق منذ انطلاقته.

ظهر النجم جون سينا ودخل الي الحلبه وقال انه والجماهير يريدون من روسيف ان يخرس تماما، لذا فان عليه ان يتعلم درسا قاسيا لمعني الاحترام، واخذ جون سينا يسخر من روسيف وذكره بانه حامل اللقب خمسه عشر مره وعدد انجازاته الاخري في عروض رويال رامبل والرسلمينيا.

اشتاط جون سينا غضبا من حديث روسيف وقال انه مستعد لتحديه بشكل فوري بالحلبه كي يثبت له انه شخص احمق يشبه القرد، خلع سينا قميصه واستعد وخصمه للمواجهه، لكن لانا طلبت منه الّا يضيع وقته بمواجهته، وانسحبا كلاهما من الحلبه وبقي سينا وسطها متوعدا اياه بالهزيمه في في عرض فاست لين وصرخ بشعاره “البطل هنا” بقوه.

حاولت رينيه يونغ مقابله بطله السيدات السابقه بايج خلف الكواليس، لكن ظهور نكي وبري بيلا منعها من اكمالها او حتي البدء بها، انزعجت بايج من مضايقه الشقيقتين لها وقررت الهجوم علي بري لكنها كانت الخاسره بعد اجتماع الشقيقتين عليها.

فريق كونور وفيكتو – يهزم – فريق جولدست وستاردست

تمكن فريق ذا اسينشنز من تحقيق فوز مباشر وصريح علي الفريق الذهبي، وعرض لقطات اخري للوحش كين من خلف الكواليس وهو يقفل التابوت ويضحك بطريقته “الشريره” لاخافه خصمه دانيال براين.

ظهر بعد ذلك احد المشاهير المعروفين في العاب الخفه مع بعض المصارعين والمصارعات خلف الكواليس وقام بحيله مذهله امامهم، ظهر بعد ذلك ذا ميز وداميان ساندو قال انه معجب كبير بشخصيه ساندو مما اغضب ميز قال انه مساعده ومقلده الشخصي، وقام بعدها بحيله انتهي بكسر بيضه علي وجه ذا ميز مما اضحك الجميع عليه.

حل الظلام علي الصاله وتلالات المصابيح في ارجائها وظهر المصارع الغامض براي وايت علي الشاشه الكبيره واخذ يطلق التهديدات المتتاليه متكلما عن خصمه القادم الذي لم يتم تحديده بعد، مخبرا الجماهير بانه لا يستمتع بالاشياء مثل الجميع، وانه يستمتع بالاشياء التي كان ينهاه عنها والديه، كما انه لا يخشي من اي شخص ان كان حيا او ميتا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل