المحتوى الرئيسى

عمرو واكد.. خبير فرنسي يحمي المحطة الفضائية الدولية

02/03 09:41

اعرب الممثل المصري عمرو واكد عن سعادته لمشاركته في فيلم امريكي جديد يُضاف الي حصيله افلامه التي شارك بها خارج حدود وطنه العربي، وذلك بالتعاون مع مخرج العمل، الامريكي دين ديفلين.

يشارك عمرو واكد في هذا الفيلم، الذي يحمل اسم "Geostorm"، مجموعه من مشاهير السينما الامريكيه، منهم اندي غارسيا وكاثرين وينيك وجيرارد بتلر وغيرهم، واصفا انتاج هذا العمل السينمائي بالضخم جدا، بالنظر الي طاقم العمل المشارك فيه.

وجاء في لقاء مع النجم المصري قوله ان "المخرج هو من رشحني للمشاركه في الفيلم.. وبدا التصوير في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي".

يؤدي الفنان المصري في هذا الفيلم دور خبير فرنسي مسؤول عن امن المحطة الفضائية الدولية، ويجري التصوير في موقع سابق للاداره الوطنيه للملاحه الفضائيه الامريكيه (ناسا) في ولايه نيواورليانز.

شارك الممثل عمرو واكد في اعمال فنيه حققت نجاحات عالميه، مثل فيلم "سيريانا" في عام 2005 الي جانب النجم جورج كلوني، ومسلسل "بيت صدام" في 2008 من بطوله الاسرائيلي العراقي الاصل يغال ناؤور، الذي ادي دور الزعيم العراقي الراحل صدام حسين، وفيلم "لوسي" في عام 2014 حيث جسد عمرو واكد بدوره اول شخصيه غير عربيه في اعماله العالميه.  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل