المحتوى الرئيسى

رافتر يتخلى عن قيادة أستراليا في كأس ديفيس

02/02 16:24

اعلن باتريك رافتر عن تخليه عن قياده الفريق الاسترالي في منافسات بطوله كاس ديفيس القادمه، ليحل والي ماسور في منصبه مؤقتاً.

وقال رافتر المصنف الاول عالمياً سابقاً في مؤتمر صحفي عقده في ملبورن: "تركت رسمياً قياده الفريق في كاس ديفيس .. والي سيتولي المنصب مؤقتاً حتي يتمكن هيويت من شغل هذا المنصب".

وتواجه استراليا جمهورية التشيك في اذار/مارس المقبل في الجوله الاولي من منافسات المجموعه العالميه بمشاركه هيويت.

كان هيويت صاحب لقب بطوله ويمبلدون عام 2002 والمصنف الاول سابقاً علي مستوي العالم، قد اكد في وقت سابق انه سيعتزل رياضه التنس خلال عام بعد ان يشارك في بطولة أستراليا المفتوحة للمره العشرين في تاريخه.

وقال هيويت(33 عاماً) والمصنف 87 عالمياً: "لقد فكرت في هذا الامر كثيراً .. ارغب في خوض بطوله استراليا العام المقبل حيث من المحتمل ان اختتم مسيرتي انذاك".

هيويت يكشف عن موعد اعتزاله

فيرير يؤكد عودته لخوض منافسات كاس ديفيس

اكد هيويت ان هدفه الاول خلال هذا الموسم هو المشاركه في كاس ديفيس وفي البطولات المقامه علي الملاعب العشبيه، كما اشار الي احتماليه غيابه عن بطوله رولان غاروس للموسم الجاري.

واوضح ماسور الذي احتل المركز 15 في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين عام 1993 انه تقبل ان يشغل منصب قائد الفريق بشكل مؤقت مشيراً الي ان ظروف الفريق الاسترالي افضل من غيره من فرق البلدان الاخري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل