المحتوى الرئيسى

رسميًا | ميلان يعلن عودة أنتونيلِّي إلى بيته - Goal.com

02/02 13:57

اعلن الميلان رسميًا عن التوقيع مع الظهير والجناح الدفاعي الايسر لجنوي لوكا انتونيلِّي، ضمن مجموعه من الصفقات التي ابرمها النادي في السوق الشتويه لدعم صفوف الفريق الاول بحثًا عن مخرج من ازمته الحاليه هذا الموسم.

حيث جاء البيان الذي اصدره الروسُّونيري عبر موقعهم الرسمي كالتالي "وقع لوكا انتونيلِّي علي عقد مع ميلان حتي 30 يونيو 2018. مدافع ميلان الجديد اختار في متجر كازا ميلان القميص رقم 31 والتقي بالمشجعين في متحف ميلان العالمي".

وكان اصحاب المركز الثامن في الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطه قد ضموا منذ الشهر الماضي كل من سوسو من ليفربول، اليسيو تشيرشي من أتلتيكو مدريد وسالفاتوري بوكيتي من سبارتاك موسكو.

وقد جاء الدور الان علي ابن النادي ليعود اليه بعقد اعاره مع الزام الشراء في الصيف مقابل 4.5 مليون يورو، بعد ان كان قد رحل في عام 2007 الي باري معارًا ثم انتقل نهائيًا الي بارما في العام التالي لمده ثلاثه اعوام قبل التحول للروسُّوبلو.

ذكر ان مدافعًا اخر يضع في هذه الاثناء اللمسات النهائيه علي انتقاله للميلان، حيث اتم قلب دفاع بارما الارجنيتيني الاصل الايطالي الدولي جابرييل باليتَّا الفحوصات الطبيه في ميلانو صباح اليوم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل