المحتوى الرئيسى

إنفينيتي الشرق الأوسط تُطلق "كروماتيك"

02/02 12:34

اعلنت انفينيتي الشرق الاوسط، التي تمثل العلامه التجاريه للسيارات الفاخره وتتحدي المالوف في عالم السيارات دائماً، عن اطلاق "كروماتيك" (‘Chromatic’)، وهو انتاج صوتي موسيقي مع فيديو تم ابداعه كلياً من الاصوات التي تصدرها سيارات انفينيتي. وسيتم توزيع هذا الانتاج عالميا من قبل مجموعه يونيفرسال الموسيقيه.

جاءت الفكره في ابريل عام 2014، وبالتعاون مع شركه "تي بي دبليو ايه-رعد‎" "TBWA-Raad”، عملت انفينيتي علي محاكاه الاصوات التي تصدرها الآلات الموسيقية التقليديه ولكن باستخدام الاصوات التي تصدرها السيارات: اصوات المكابح والاطارات وتغيير ناقل الحركة وصوت قفل وفتح حزام الأمان واصوات العادم بالاضافه الي اصوات التنبيهات الداخليه.

 وقالت فرانشسكا تشاودانو، نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامه في شركه انفينيتي الشرق الاوسط: "هذه هي المره الاولي التي يتم فيها تقديم انتاج موسيقي من هذا النوع بالنيابه عن علامه تجاريه متخصصه في صناعة السيارات، في اي مكان في المنطقه".

وشملت قائمه المركبات التي استُخدمت في انتاج المحتوي الصوتي المبني علي "الاداء المُلهم" سيارات انفينيتي QX80، QX70، QX60 من فئه المركبات الرياضيه متعدده الاستخدامات، وسياره انفينيتي Q50 من فئه السيدان. والي جانب صوت الالات الموسيقيه، تم اختيار الملحن العالمي مجادون بيتاماكس ليبدع هذا العمل الفني. ويعتبر بيتاماكس موسيقي تدرب علي الابداعات الكلاسيكيه وهو منتج و"دي جي" معروف عالمياً ومؤسس شركه "فويور ريثم ريكوردز". وعمل بيتاماكس من نقطه البدايه علي انتاج موسيقي جذابه ومفعمه بالمتعه وقابله للانتشار في اوساط محبي الموسيقي.

وقال مجادون بيتاماكس: "عندما طُرحت الفكره علي للمره الاولي، شعرت بالحماس. وبالتاكيد سيكون هذا المشروع بمثابه تحدي، انا عاشق للموسيقي منذ صغري - ومثل الكثيرين - احب السيارات. وكانت تلك فرصه للعمل في مشروع يتيح لي ابداع قطعه فريده من العمل الفني الموسيقي مع احدي اهم الشركات المصنعه للسيارات الفاخره وهي انفينيتي، عملنا علي تقديم صوت يصوّر اداء وقوه المحركات ويبني الزخم والسرعه والطاقه الهائله في الوقت نفسه في تصاعد موسيقي. معظم الذين سمعوا الموسيقي لم يصدقوا انها مصنوعه كليا من اصوات السيارات، وهذا ما اردت. انا فخور جداً بهذه القطعه الفنيه".

وقامت انفينيتي وشركه "تي بي دبليو ايه-رعد‎" "TBWA-Raad” بتعيين المصوره الموهوبه ميشا شيوكن  لابداع محتوي بصري مناسب للموسيقي – وتضمن ايضاً بشكل حصري استخدام سيارات انفينيتي. وللحفاظ علي الهويه الابداعيه المتميزه للمنطقه، تم اختيار الفن العربي لبناء نماذج مرئيه رائعه واشكال متماثله والعديد من التشكيلات.

وتتكون كل صوره من الصور المنتجه من السيارات التي استخدامها لانشاء الصوت -  اكثر من 150 تصميم تم انتاجه باستخدام سيارات انفينيتي QX80، QX70، QX60 من فئه المركبات الرياضيه متعدده الاستخدامات، وسياره انفينيتي من فئه السيدان Q50

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل