المحتوى الرئيسى

بالفيديو - أودينيزي يجبر يوفنتوس على التعادللا يمكنك مشاهدة هذا المحتوى لأنك خارج منطقة البث

02/01 21:39

لم يستغل يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الثلاثه الاخيره تعثر مطارده ووصيفه روما وتعادل بدوره مع مضيفه اودينيزي سلبياً الاحد في المرحله الحاديه والعشرين من بطوله ايطاليا في كرة القدم.

علي ملعب فريولي، انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بعد نديه كبيره مع افضليه ميدانيه نسبيه للضيوف وقيام كل من الجانبين بعده محاولات لافتتاح التسجيل.

وفي الشوط الثاني، استمر التفوق الميداني ليوفنتوس دون خطوره مباشره، وكاد اودينيزي يكون سباقاً للتسجيل اثر ركله ركنيه لولا  تدخل الحارس جانلويجي بوفون واحتساب حاله تسلل (52)، ووقف المقص الايسر لمرمي اودينيزي في وجه كره الارجنتيني روبرتو بيريرا القويه من داخل المنطقه (57).

وسدد الارجنتيني كارلوس تيفيز كره مماثله ذهبت عاليه (65)، واضاع تيفيز نفسه اغلي فرص المباراه بعد عرضيه من الاسباني الفارو موراتا (84).

وصار رصيد يوفنتوس 50 نقطه مقابل 43 لروما الذي تعادل مع ضيفه امبولي 1-1 السبت في افتتاح المرحله.

ساسوولو يزيد محن انتر ميلان

ميلان يعد بملعب اسطوري جديد

وحقق نابولي الثالث فوزاً صعباً علي مضيفه كييفو فيرونا 2-1.

وتقدم نابولي بنيران صديقه عندما حاول المدافع الدولي السلوفيني بوستيان سيزار ابعاد كره فتحولت الي مرمي فريقه (18).

وعادل كييفو بالطريقه ذاتها بنيران صديقه عندما حاول المدافع الاوروغوياني ميغل بريتوس تشتيت كره المخضرم سيرجيو بيليسييه (35 عاما) فتحولت الي شباك فريقه (25).

وفي الشوط الثاني، اعاد مانولو غابياديني التقدم لنابولي بعدما تلقي كره من المدافع الكرواتي ايفان سترنيتش داخل المنطقه (62).

وسقط لاتسيو الرابع امام ضيفه تشيزينا 1-2.

ووضع تشيزينا ضيفه في موقف حرج عندما سجل هدف السبق بعد مضي ساعه من زمن المباراه عن طريق الفرنسي غريغوار ديفريل الذي استثمر كره موزونه من فرانكو براينتسا (60).

وقدم لاعب وسط لاتسيو دانيلو كاتالدي هديه مجانيه لاصحاب الارض بتسجيله خطا في مرمي فريقه ومؤكداً خسارته (77).

وقلص لاتسيو الفارق قبل دقائق قليله من النهايه عبر الالماني ميروسلاف كلوزه بتسديده من خارج استقرت في اسفل الزاويه اليمني (87).

وسقط سمبدوريا الخامس سقوطا مذلاً علي ارض تورينو 1-5.

وفاجا تورينو ضيفه بهدفين في الشوط الاول سجلهما فابيو كوالياريلا، الاول بعد ركه ركنيه نفذها اميليانو موريتي (16)، والثاني من ركله جزاء اثر خطا ارتكبه ماتياس سيلفستري ضد البولندي كميل غليك (29).

واضاف تورينو هدفين اخرين في الشوط الثاني وتقدم برباعيه نظيفه مصعباً مهمه ضيفه في العوده الي الاجواء.

واكمل كوالياريلا الهاتريك بعد كره من ماركو بيناسي (65)، اتبعها البرازيلي الاصل اماوري بتسديده من داخل المنطقه.

وسجل الاسباني بدرو مبا اوبيانغ هدف الشرف لسمبدوريا بمؤازره من لورنتسو دي سيلفستري (77).

وعمق البرازيلي برونو بيريس جراح سمبدوريا بالهدف الخامس بمساعده من بيناسي (90+3).

وخطف اتلانتا فوزاً في الوقت القاتل علي ضيفه كالياري 2-1.

وتعادل الفريقان في الشوط الاول، وسجل للاول جيوزيبي بيافا بعد عرضيه ارسلها كريستيانو دل غروسو من ركله حره (18)، وللثاني دانييلي ديسينا بعد ركله ركنيه (44). 

وفي الدقيقه الرابعه من الوقت بدل الضائع، انتزع التشيلي ماوريسيو بينيا النقاط الثلاث مستفيدا من عرضيه لوكا سيغاريني (90+4)، وفاز باليرمو علي ضيفه هيلاس فيرونا 2-1. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل