المحتوى الرئيسى

غاييتش يخشى على لقب الهدّاف من

02/01 12:16

اعرب السلوفيني دراغان غاييتش هدّاف مونديال كره اليد عن امله في عدم نجاح زاركو ماركوفيتش في تخطّي رصيده من الاهداف خلال مشاركته مع المنتخب القطري في المباراه امام فرنسا مساء الاحد في نهائي البطوله.

وقال غاييتش الذي يتصدّر قائمه هدّافي المونديال برصيد 71 هدفاً في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا): "اتفوّق علي ماركوفيتش بفارق 11 هدفاً، هو سيلعب امام فرنسا في النهائي، ولكنّي اتمنّي ان افوز بلقب الهدّاف".

ورشّح غاييتش المنتخب الفرنسي للفوز بلقب مونديال كره اليد، مشيراً الي انّ الفريق "يمتلك لاعبين يتمتّعون بالقوه والمهاره، كما انّ لديهم الحارس المتالق تييري اوميير، ولكنّ قطر ايضاً قدّمت بطوله رائعه وتمتلك مجموعه رائعه من اللاعبين".

واكّد غاييتش انّ "المنتخب القطري قدّم مشواراً رائعاً في البطوله ولديهم مدرب مذهل، من وجهه نظري هو افضل مدرب في المونديال".

وحول شعوره ازاء حصول فريقه علي المركز الثامن في بطوله العالم لكره اليد، قال غاييتش: "يمكننا ان نشعر بالرضا عمّا حقّقناه، كان هدفنا منذ البدايه الوصول الي دور الثمانيه".

واضاف: "تركيزنا الان منصب علي مشوارنا في التصفيات المؤهله لاولمبياد ريو دي جانيرو 2016".

واشار: "لقد قدّمت بطوله رائعه واشعر بالسعاده، واشكر زملائي علي  التمريرات الحاسمه التي منحوني اياها".

واوضح: "اشعر بالفخر لانّني اظهرت للعالم قدرتي علي التالق في البطولات الكبري".

وختم غاييتش حديثه قائلاً: "لقد افتقدنا ثلاثه من ابرز لاعبينا في مونديال قطر، ولكنّي واثق من انّ مستقبلاً واعداً ينتظرنا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل