المحتوى الرئيسى

تعثر جديد لدورتموند يعيده إلى ذيل الترتيب بالبوندسليجا

01/31 23:52

عاد بروسيا دورتموند وصيف بطل دوري الدرجه الاولي الالماني لكره القدم في الموسمين الماضيين والبطل في الموسمين السابقين الي مؤخره الترتيب بعد تعادله بدون اهداف مع مضيفه باير ليفركوزن السبت.

كما تراجع شتوتجارت الي منطقه الهبوط بعد خسارته 1-صفر علي ارضه امام بروسيا مونشنجلادباخ بفضل هدف باتريك هيرمان ويقبع هامبورج قليل الاهداف قريبا من الخطر عقب هزيمته 2-صفر بملعبه امام كولونيا الذي سجل مارسيل ريسه هدفيه.

واحرز نيلز بيترسن ثلاثه اهداف في الشوط الثاني ليقود فرايبورج لمغادره مؤخره الترتيب بالفوز 4-1 علي إينتراخت فرانكفورت الذي تقدم بعد اقل من دقيقه واحده.

وارتقي فرايبورج للمركز 13 بين 18 فريقا برصيد 18 نقطه من نفس عدد المباريات متقدما بفارق الاهداف علي هيرتا برلين. ويملك كل من هامبورج وفيردر بريمن وشتوتجارت 17 نقطه مقابل 16 نقطه لدورتموند.

وكافح دورتموند الذي انتصر في اربع مباريات فقط في الدوري ويمر باسوا مواسمه منذ 1984-1985 لكن الفريقين فشلا في صنع فرص.

وقال يورجن كلوب مدرب دورتموند "نحن في معركه الهبوط ولا يوجد مجال لكره القدم الجميله. انا راض تماما عن الاداء اليوم.. انها خطوه صغيره ونحتاج الي بعض الاستقرار."

وكانت الاثاره الحقيقيه في مكان اخر وخاصه في فرايبورج حيث منح ماركو روس المقدمه لفرانكفورت بعد 41 ثانيه فقط ولم يبذل الفريق الزائر اي جهد تقريبا في اول ساعه من المباراه.

وتغيرت الامور تماما عندما نفذ فلاديمير داريدا بنجاح ركله جزاء لصالح فرايبورج في الدقيقه 61 قبل ان يتالق بيترسن ويحول كره فليكس كلاوس العرضيه الي الشباك بعد ثلاث دقائق اخري ثم سجل براسه من تمريره مايك فرانتز العرضيه في الدقيقه 69.

واكمل بيترسن ثالث انتصارات فرايبورج هذا الموسم عندما هز الشباك من محاولته الثانيه في الدقيقه 88 بعد ان ابعد الدفاع كرته الاولي التي لعبها بالراس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل