المحتوى الرئيسى

صورة- نجوى كرم تختتم حلقات تجارب أداء Arabs Got Talent بفستان لنانسي عجرم

01/30 20:58

ظهرت المطربه اللبنانيه نجوي كرم في الحلقه الاخيره من تجار اداء برنامج Arabs Got Talent بفستان احمر قصير من تصميم ستيلا ماركتني.

وظهرت نجوي كرم بفستان ارتدته مواطنتها المطربه اللبنانيه نانسي عجرم في حلقه سابقه من برنامج Arab Idol، وسبقتهما في ارتدائه آمبر هيرد صديقه الممثل العالمي جوني ديب.

ولكن نجوي كرم غيرت قليلا من الفستان بارتدائه علي ما يغطي رجلها باللون الاسود.

نجوي كرم اكدت علي طيب العلاقه بينها وبين نانسي عجرم اثناء حلولها ضيفه ببرنامج "الحكم".

وكانت نجوي كرم اعلنت انها ستغادر من لجنه تحكيم البرنامج بعد انتهاء الموسم الرابع، وذلك لانتشار فكره برامج المسابقات. (التفاصيل)

ويُعرض برنامج Arabs Got Talent في الثامنه مساء السبت من كل اسبوع، ولكن بسبب وفاه الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشرفين، تاجل عر الحلقه المسجله الاخيره من البرنامج للجمعه 30 يناير، علي ان تبدا الحلقات المباشره في العرض من السبت 31 يناير.

ومع بدء الحلقات المباشره، سيطل الممثل احمد حلمي علي جمهوره مباشره للمره الاولي منذ شفاؤه من الورم السرطاني الذي الم به منذ اشهر بعد انتهاؤه من تصوير الحلقات المسجله من البرنامج.

اختارت لجنه تحكيم برنامج Arabs Got Talent الاربعه: حلمي ونجوي كرم وعلي جابر وناصر القصبي، عدد مواهب وصل الي 40 شخص، بينهم 4 مواهب مؤهله للمرحله النصف النهائيه بسبب استخدام "الباز الذهبي" من قبل اللجنه امام المواهب التي نالت اعجابهم.

كلمات متعلقه نانسي عجرم arabs got talent نجوي كرم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل