المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. الزمالك يفشل فى فك عقدة الأهلى ويتعادل إيجابيا 1/1 فى القمة 109

01/29 20:20

فشل فريق الزمالك في فك عقده الفوز علي النادي الأهلي وتعادل ايجابيا بهدف لكل منهما في لقاء القمه رقم 109 التي جمعت بين قطبي الكره المصريه بدون جمهور علي ملعب الدفاع الجوى ضمن منافسات الاسبوع الـ 18 بالدوري الممتاز.

احرز هدف الزمالك ايمن حفني في الدقيقه 31 وسجل للاهلي وليد سليمان الملقب بالحاوي في الدقيقه 34.

بدا اللقاء بتسديده قويه من جانب ايمن حفني في اللحظات الاولي تمر الي جوار مسعد عوض الي خارج منطقه الجزاء ونجح احمد توفيق في تمرير كره الي حازم إمام الا ان صبري رحيل اعادها الي حارس مرمى الاهلي وحدث احتكاك بين عماد متعب وعلي جبر في الدقيقه الثانيه.

وشكل الثنائي وليد سليمان وعبدالله السعيد خطوره علي الدفاعات الزملكاويه وحاول صبري رحيل المرور من الناحيه اليمني الا ان لاعبي الزمالك قاموا بتشتيت الكره الي خارج الملعب وراوغ في الدقيقه الرابعه باسم علي وتعرض لعرقله من سعد الدين سمير وسط اعتراضات من جانب لاعبي الزمالك.

وسدد احمد علي كره برعونه في الدقيقه الخامسه لتصل الي حارس مرمي الشياطين الحمر في الدقيقه الخامسه واحتسب الحكم الفرنسي توني تشابرون ركله حره لصالح باسم علي وقام بتحذير احمد عيد عبدالملك وحصوله علي البطاقه الصفراء الاولي في لقاء القمه.

ونجح محمود حسن تريزيجيه في الحصول علي الكره من خارج منطقه الجزاء وتسديدها لتصطدم بجسم علي جبر في الدقيقه العاشره لتخرج الي ضربه ركنيه، ونجح سعدالدين سمير في تشتيت الكره داخل منطقه الجزاء بالنادي الاهلي وحرم الزمالك من هدف محقق.

وسادت حاله من الشد والجذب بين لاعبي الاهلي والزمالك في لقاء القمه رقم 109 اثر عرقله حماده طلبه لوليد سليمان ونجح الحكم الفرنسي في فض الاشتباك بعد مرور 30 دقيقه.

وسدد وليد سليمان كره قويه داخل منطقه الجزاء في الدقيقه 16 تصدت لها الدفاعات الزملكاويه الي خارج منطقه الجزاء ونجح باسم علي في تشتيت احدي الكرات من امام مهاجمي القلعه البيضاء الي منتصف الملعب.

وحدثت حاله من الشد والجذب اثر عرقله حماده طلبه لوليد سليمان لاعب النادي الاهلي بمنتصف الملعب وتمكن الحكم الفرنسي من فض الاشتباك بين لاعبي الفريقين بعد تحذيرات منه لثنائي الاهلي والزمالك.

وراوغ تريزيجيه لاعبي الزمالك الا ان علي جبر ابعدها في الدقيقه 22 وكاد احمد علي ان ينفرد بمسعد عوض حارس مرمي فريق الاهلي الا ان محمد نجيب شتتها الي خارج الملعب الي ضربه ركنيه.

وسدد عبدالله السعيد كره قويه في الدقيقه 27 ينجح احمد الشناوي في ابعادها الي خارج المرمي الي ضربه ركنيه وتعرض ايمن حفني لعرقله امام منطقه الجزاء من جانب حسام عاشور لاعب الاهلي.

وحصل حسام عاشور علي البطاقه الصفراء اثر عرقلته لاحد لاعبي الزمالك بمنتصف الملعب واحرز ايمن حفني الهدف الاول لفريق الزمالك في الدقيقه 31 من تسديده قويه تسكن شباك مسعد عوض وسجل وليد سليمان هدف التعادل في الدقيقه 34.

ولجا محمد صلاح الي الدفع بباسم مرسي بديلا عن احمد علي الذي بدا واضحا الاجهاد عليه تعرضه للاصابه ومنح الحكم الفرنسي دقيقه واحده فقط وقت بدل ضائع.

وشهدت مطلع الشوط الثاني محاولات هجوميه من جانب لاعبي الزمالك واعتراضا من باسم مرسي نظرا لعدم احتساب الحكم الفرنسي ركله جزاء اثر سقوطه داخل منطقه الجزاء.

وسدد حازم امام كره قويه داخل منطقه الجزاء شتتها باسم علي وسدد وليد سليمان كره قويه وحصل علي ركله حره امام منطقه الجزاء في الدقيقه 50 سددها عبدالله السعيد اصطدمت بدفاعات الزمالك لتصل الي احمد الشناوي سهله.

ونشط احمد عيد عبدالملك من الناحيه اليسري وراوغ احد لاعبي الاهلي ومررها ليحصل علي ضربه ركنيه امسكها مسعد عوض بيده في الدقيقه 52 وفشل ايمن حفني في اللحاق باحدي الكرات امام منطقه الجزاء لتضيع فرصه اكيده لتعزيز النتيجه.

وتصدي مسعد عوض الي احدي الكرات وشتتها خارج منطقه الجزاء ونجح محمد رزق في امداد الخطوط الهجوميه بالعديد من الكرات امام منطقه الجزاء وحصل محمد رزق علي البطاقه الصفراء.

وتعادل قطبي الكره المصريه حتي الان ايجابيا بهدف لكل منهما احرز للزمالك ايمن حفني وسجل هدف الاهلي وليد سليمان.

وفشل باسم مرسي في الدقيقه 61 في اللحاق باحدي الكرات الخطيره واهدر فرصه احراز هدف التقدم داخل منطقه الجزاء اثر تلقيه تمريره سحريه من جانب ايمن حفني.

ومرر تريزيجيه كره عرضيه يفشل محمد رزق في اللحاق من الناحيه اليمني وتعرض حسام عاشور لعرقله من جانب ايمن حفني في الدقيقه 64 وتوقف اللعب في الدقيقه 65 اثر خضوع وليد سليمان للعلاج تحت اشراف الجهاز الطبي بعد سقوطه علي الركبه وخرج لاستكمال علاجه.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل