المحتوى الرئيسى

قاعدة عسكرية أمريكية تحذر المتاجر من بيع الماريجوانا للجنود

01/29 14:58

وجهت قاعده عسكريه امريكيه في سياتل رسائل تحذير الي متاجر تجزئه لبيع الماريجوانا من ان الافراد العسكريين محظور عليهم دخول هذه الاماكن وشراء منتجات القنب.

ووجه مجلس مراقبه الانضباط للقوات المسلحه في قاعده "لويس-ماكشورد" في منطقه تاكوما الرسائل الاسبوع الماضي.

وقال جو كوبيستيك المتحدث باسم القاعده ان "استخدام وحيازه وتصنيع او توزيع الماريجوانا لا يزال غير قانوني لكافه العاملين بالجيش وفي كل الاوقات والاماكن."

وانضم الناخبون في ولايه واشنطن الي اقرانهم في كولورادو في 2012 في الموافقه علي استخدام الماريجوانا لاغراض الترفيه وفق انظمه تحددها الولايات التي اقرت فتح محلات تجزئه تبيع منتجات متنوعه للماريجوانا للبالغين، وتبني الناخبون في الاسكا واوريجون توجهات مماثله العام الماضي.

وجعلت هذه الاوضاع الولايات في صراع مع الحكومه الاتحاديه التي ابقت علي عدم قانونيه الماريجوانا وفق القانون الامريكي والعسكري.

وقالت متحدثه باسم وزاره الدفاع انها لا تعلم اذا كانت هناك اوامر مباشره علي نطاق اوسع لقواعد عسكرية في ولايات اخري بتوجيه رسائل مماثله، وقالت متحدثه باسم فورت كارسون في كولورادو ان القاعده لن توجه رسائل حاليا.

وقال شون سورتلاند احد ملاك متاجر بيع الماريجوانا في تاكوما انه تلقي رساله ولا يعلم ما هو المتوقع، وقال انه اعطي الرساله لمحاميه لاخذ رايه.

2015-01-29 14:38:52 | ساره رضا

2015-01-29 14:28:19 | سعد الدين محمود

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل