المحتوى الرئيسى

فيديو | التعادل يخيم على لقاء مالي وغينيا ويدفع بالحسم إلى القرعة

01/28 23:09

مونجومو (غينيا الاستوائيه) (د ب ا):

احكمت التعادلات قبضتها مجددا علي المجموعه الرابعه في الدور الاول لبطوله كأس الأمم الأفريقية الثلاثين المقامه حاليا بغينيا الاستوائيه حيث تعادل المنتخبان الغيني والمالي 1/1 الاربعاء في الجوله الثالثه الاخيره من مباريات هذه المجموعه.

وتجري القرعه بين منتخبي غينيا ومالي الخميس لحسم المتاهل منهما طبقا للائحه البطوله التي ترفض الحسم عن طريق سجل البطاقات الصفراء والحمراء.

ودفع هذا التعادل بحسم البطاقه الثانيه في المجموعه الي القرعه نظرا للتساوي بين منتخبي غينيا ومالي في كل شيء فيما حجز المنتخب الايفواري البطاقه الاولي من هذه المجموعه بالتغلب علي نظيره الكاميروني في المباراه الثانيه بالمجموعه.

ويلتقي الفائز في هذه القرعه مع المنتخب الغاني في دور الثمانيه فيما يلتقي المنتخب الايفواري مع نظيره الجزائري صاحب المركز الثاني في المجموعه الثالثه.

وهذه هي المباراه الثالثه لكل من الفريقين المالي والغينيالتي تنتهي بهذه النتيجه (1/1) كما انها المباراه الخامسه التي تنتهي بهذه النتيجه في ست مباريات شهدتها هذه المجموعه.

وانهي المنتخب الغيني الشوط الاول لصالحه بهدف سجله كيفن كونستانت من ركله جزاء في الدقيقه 15 واهدر سيدو كيتا ركله جزاء للمنتخب المالي في الدقيقه 17.

وفي الشوط الثاني ، سجل موديبو مايجا هدف التعادل لمالي بضربه راس في الدقيقه 47 .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل