المحتوى الرئيسى

بالصور - أجمل نساء العالم في السنوات العشر الأخيرة

01/28 11:17

هن لسن جميلات فقط، وإنما متألقات أيضا. يبدو أن تلك هي مواصفات الحصول على لقب "أجمل امرأة في العالم" والذي تمنحه مجلة بيبل الأمريكية" منذ عام 1990 لشخصيات مختلفة. في صور اخترنا لكم الفائزات باللقب في العقد الأخير.

سطع نجم الممثلة المكسيكية-الكينية لوبيتا نيونغو عندما فازت بالأوسكار عن دورها في فيلم "12 عاما في العبودية". اختيار مجلة "بيبل" الأمريكية لها كأجمل امرأة في العالم لعام 2014 أضفى على شهرتها بعدا عالميا.

نجمة هوليود الشقراء الأمريكية غوينيث بالترو حظيت بلقب "أجمل امرأة في العالم" عام 2013. وقد جرت العادة أن تتصدر صورة الفائزة باللقب غلاف المجلة.

لا تزال نجمة الغناء الأمريكية بيونسيه نويلز المطربة الوحيدة التي حظيت بلقب أجمل "امرأة في العالم" عام 2012 منذ إطلاق اللقب عام 1990.

اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة

‫رغم الشهرة .. إخوات النجمات احلى منهن‬‎

الممثلة والمغنية جنيفر لوبيز حازت على اللقب عام 2011 لتكون أول شخصية فنية من أصول أمريكية لاتينية، إذ أنها تنحدر من بويرتو ريكو، تحظى بلقب "أجمل امرأة في العالم".

يكاد لا يوجد أحد لا يرى في الممثلة الأمريكية جوليا روبيرتس وجها جميلا وابتسامة ساحرة. ولعل ذلك يفسر فوزها بلقب "أجمل امرأة في العالم" ثلاث مرات: عام 2010 و2005 و2000.

رغم أن الممثلة الأمريكية كريستينا آبلغيت ليست كثيرة الحضور، إلا أن شهرتها لا تعود فقط إلى تميزها الفني وإنما إلى شجاعتها في مكافحة مرض سرطان الثدي عام 2008. بعدها بسنة توجت بلقب "أجمل امرأة في العالم".

شابة وجميلة وأنيقة - تلك هي أكثر المواصفات التي تدور بخاطر المرء عندما يرى الحسناء الشقراء كيت هادسن. الممثلة الأمريكية فازت بلقب "أجمل امرأة في العالم" لعام 2008.

الكل يعرفها منذ أن كانت طفلة عندما لعبت دورا في فيلم "إي.تي" الشهير للمخرج ستيفن سيبلبيرغ. وبعدها بسنوات وفي عام 2007 كان لقب "أجمل امرأة في العالم" من نصيب الممثلة درو بيريمور.

لاتزال الممثلة الحسناء الأمريكية أنجلينا جولي محط أنظار الرجال والنساء أيضا، إذ أنها تعد قدوتهن في الجمال والرشاقة. ولا عجب أن يؤول لقب "أجمل امرأة في العالم" إليها عام 2006.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل