المحتوى الرئيسى

اخبار الأهلي فى الصحف: ايبموبوي فى الصورة وجدوالسبت

01/27 10:25

لمتابعه اخبار النادي الاهلي اليوم واخبار الرياضه في مصر عامه يقدم الموقع لقرائه خدمه اخبار الاهلي اليوم وهي الخدمه التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الاهلي في الصحف الكبري من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثه لناديهم.

 مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفه دائمه صحه هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليوميه بصيغه النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغه الاخبار.

الاهلي يستجيب لصوت العقل في ازمه الحكام..مجلس الإدارة يرفض ربط مستقبل جاريدو بالقمه

استجاب مجلس إدارة النادي الاهلي لصوت العقل و الضغوط التي تعرض لها علي مدي الايام الماضيه بشان ازمه الحكام الاجانب التي كان يطلبها لاداره جميع مبارياته طوال مسابقه الدوري وحتي نهايتها بسبب ما وصفوه بالظلم الذي تعرضوا له خلال الفتره الماضيه، وقالت اداره النادي ان من غير المعقول ان تضيع 8 نقاط كامله من الفريق الاول بسبب قله خبرات البعض في مجال التحكيم ولكن رغم ذلك نقدر اتحاد الكره واللجنه ولا نسعي لجلب حكام اجانب سوي لنحصل علي حقوقنا.

ووافقت اداره النادي علي تعيين حكام مصريين لمباريات الفريق والتراجع عن قرارها السابق شريطه ان يكونوا حكاما لديهم خبرات كبيره وتحت الرقابه من قبل مسئولي الجبلايه بهدف ابراز الحقائق، واضاف النادي ان الاهلي لا يطلب حكاما بعينها ولكن يطالب بحقه الذي اضاع عليه صداره الدوري بدون النظر للمباريات المؤجله في المسابقه في ظل ظلم تحكيمي واضح.

وتلقي المهندس محمود طاهر رئيس النادي العديد من الاتصالات الهاتفيه طوال الفتره الماضيه بعد عودته من رحله العمل الخاصه لاقناعه بالتراجع عن قراره باستقدام حكام اجانب لدعم المنظومه الرياضيه المصريه وسط ظروف بالغه الصعوبه تمر بها البلاد، وهو ما قدره مجلس القلعه الحمراء ووافق اخيراً شريطه تعهد اتحاد الكره باختيار افضل الحكام خاصه من يحملون الشاره الدوليه. علي جانب اخر، نجا الاهلي من كارثه محققه صباح امس بعد ان تم اكتشاف قنبلتين امام البوابه الرئيسيه لفرع النادي بمدينه نصر وتم ابلاغ الامن واخلاء المنطقه من السيارات وتحويل مسار الدخول الي النادي من البوابه الخلفيه حرصاً علي سلامه الاعضاء وقام خبراء المفرقعات بابطال مفعولهما بعد فتره كبيره من القلق.

وفي سياق مختلف، استقبل المهندس محمود طاهر رئيس النادي السفير عمرو ابو عيش سفير مصر في الجزائر والذي يتواجد في القاهره خلال الفتره الاخيره بهدف التنسيق لسفر بعثه الفريق الاول للكره الي الجزائر لمواجهه فريق وفاق سطيف في مباراه السوبر الافريقي المقرر لها 21 فبراير المقبل ، وقال اللواء محمود علام مدير النادي ان سفير مصر في الجزائر اخبر الاهلي بصعوبه اقامه المباراه في العاصمه نظراً لوجود اصلاحات في الملعب الرئيسي بالاضافه الي انشاء ملعب جديد، واضاف علام ان ناديه لم يتلق اي خطابات من الاتحاد الافريقي بشان موعد وملعب مباراه السوبر الافريقي حتي الان. وقالت مصادر ان المدير الفني لفريق وفاق سطيف خير الدين ماضوي جدد فتره وجوده بالقاهره لمتابعه مباراه الاهلي والزمالك المقرر لها بعد غد الخميس للاطلاع علي احدث العناصر التي انضمت للقلعه الحمراء الفتره الاخيره.

وعلي صعيد فريق الكره، رفض مجلس اداره النادي الاهلي ما يتردد بشان الحديث عن مصير الجهاز الفني بقياده الاسباني خوان كارلوس جاريدو ومباراه القمه، مشددين في الوقت ذاته علي ان المدرب باق ولا نيه لرحيله. فيما ينتظم الفريق في معسكر مغلق غداً استعدادا لمباراه الزمالك التي يعول عليها الجهاز الفني الكثير، وكان الفريق قد عاد للتدريبات صباح امس بعد الراحه التي حصل عليها لمده يوم واحد عقب الفوز علي طلائع الجيش 3-1.

وفرض الجهاز الفني سياجاً من السريه علي المران بهدف وضع خطه مواجهه الزمالك لكن مصادر كشفت عن ان جاريدو قام بتدريب حسام عاشور علي كيفيه مراقبه صانع العاب الزمالك ايمن حفني في كل مكان كظله علي ان ينضم عبدالله السعيد بجوار محمد رزق ليقوم بدور محور الارتكاز الثاني.

معسكر اليوم تفادياً للتوتر.. مناوره بالهداف ابيمبوي

رفض المهندس محمود طاهر رئيس مجلس اداره النادي الاهلي حضور مباراه القمه امام الزمالك.. وكان الزمالك ارسل دعوه لطاهر لحضور المباراه الا انه اعلن عدم حضور اللقاء رغم اهميته تفاديا لاي توتر او مشاكل بسبب الخلافات الحاليه مع رئيس الزمالك.. ويدخل الفريق معسكرا مغلقا غدا الاربعاء استعدادا للمباراه. وقال علاء عبد الصادق مدير قطاع الكره ان الجهاز الفني بقياده الاسباني جاريدو فضل دخول المعسكر لمده يوم واحد فقط بغرض تخفيف الضغوط علي اللاعبين وتفاديا لاي توتر او ضغط عصبي.. اضاف عبد الصادق ان الاهلي يعتبر المباراه عاديه مثل اي مباراه في الدوري ! وانه تحدث مع اللاعبين قبل بدايه تدريبات الفريق امس وطلب منهم التركيز في المباراه وبذل اقصي الجهد من اجل تحقيق نتيجه ايجابيه.

وحرص الجهاز الفني واللاعبون قبل بدايه مران الامس علي مشاهده تسجيلا لمباراه الفريق الاخيره امام طلائع الجيش التي انتهت بفوز الاهلي 3-1.. وحرص الجهاز الفني علي شرح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتفاديها في المباراه المقبله.. ويامل الجهاز الفني في ان يتمكن الهداف نيجيري بيتر ايبموبوي في اللحاق بالمباراه لان اللاعب غير جاهز فنيا حاليا بالشكل والمستوي المطلوب.

ويعاني الفريق من غيابات عديده ابرزها حسام غالي ومحمد هاني للاصابه وحسين السيد للايقاف بالاضافه الي شريف اكرامي الذي يسافر اليوم الي لندن لاجراء جراحه لابنته.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل