المحتوى الرئيسى

الاتحاد للطيران تعتزم تعديل رحلاتها إلى نيويورك وشيكاغو

01/26 17:11

اعلنت الاتحاد للطيران "الناقل الوطني" عن اعتزامها اجراء عدد من التعديلات علي مواعيد رحلاتها المتجهه من مطار ابوظبي الي شيكاغو ونيويورك وتورونتو، اعتبارًا من يوم الاحد الموافق 29 مارس 2015. 

ومن شان تلك الخطوه ان تسهم في توفير خيارات سفر ملائمه ومريحه للمسافرين من دوله الامارات، الي اميركا الشماليه، وتعزيز خيارات الربط للرحلات المتجهه الي ومن شبه القارة الهندية، فضلاً عن توفير خيارات ربط جديده مع الاسواق الرئيسيه مثل دكا وكاتمندو وكولكاتا.

كما ستسهم المواعيد الجديده ايضًا في الربط مع وجهات الاتحاد للطيران علي امتداد منطقه شبه القاره الهنديه والتي تشمل كولومبو ودلهي وكراتشي ولاهور ومومباي.

ومن المقرر ان تغادر رحله الاتحاد للطيران اليوميه رقم EY151 المتجهه الي شيكاغو 3 صباحًا عوضًا عن موعدها الحالي 9 صباحًا.

 فيما تغادر رحله الشركه رقم EY141 المتجهه الي تورونتو بمعدّل ثلاث رحلات اسبوعيًا، في تمام الساعه 2.50 صباحًا عوضًا عن موعدها الحالي 10.25 صباحًا. 

وستصل رحله العوده رقم EY150 من شيكاغو الي ابوظبي تمام الساعه 12.20 ظهرًا، والقادمه من تورونتو في تمام الساعه 12.05 ظهرًا، مما يسهم في توفير وقت اسرع في الربط مع الرحلات الاخري عبر المركز التشغيلي بعيدًا عن فترات الازدحام.  

وسيشهد جدول الرحلات الجديد، مغادره رحله العوده مطار جي اف كينيدي في نيويورك رقم EY102 بعد ثلاث ساعات وخمس دقايق عن موعدها الحالي لضمان وصولها في مطار أبوظبي الدولي في الوقت الذي يتيح لها الربط مع باقه رحلات الظهيره الباكره المتجهه الي شبه القاره الهنديه.

وقال رئيس شؤون الاستراتيجيه والتخطيط في الاتحاد للطيران، كيفن نايت: "يستمر تنامي الطلب علي السفر بين شبه القاره الهنديه وشيكاغو وتورونتو عامًا بعد عام، ويسرّنا اليوم القيام بمثل هذا التعديل علي مواعيد رحلاتنا القائمه بهدف دعم تلك المتطلبات وزياده خيارات السفر امام ضيوفنا الكرام".

واضاف: "من شان جدول الرحلات الجديد ان يخلق توازنًا اكبر ما بين فترات الصباح الباكر والضحي علي صعيد رحلات الاتحاد للطيران المتجهه الي امريكا الشماليه. حيث سينتج عن ذلك عددًا اقل من المسافرين العابرين من المطار خلال فترات الذروه كما سيعزز من تجربه سفر العملاء".

وسيواصل المسافرون علي متن الرحله المغادره الي شيكاغو بمواعيدها المعدله من اتمام عمليات التخليص المسبق لاجراءات سفرهم الي الولايات المتحده في مطار ابوظبي، في اعقاب تمديد ساعات عمل المركز لتشمل رحلات الصباح المبكر المتجهه الي الولايات المتحده.

ويوفر مركز التخليص المسبق للمسافرين خدمه انهاء العديد من اجراءات التدقيق بما في ذلك اجراءات هيئات الجمارك والهجره والامن الامريكيه خلال وجودهم في مطار ابوظبي الدولي قبل اقلاع رحلاتهم الي الولايات المتحده، بما يتيح لهم تجنب الطوابير الطويله عند وصولهم ويساعدهم علي دخول البلاد كمسافرين محليين. 

ويتم اتمام اجراءات المسافرين علي كافه رحلات الاتحاد للطيران المتجهه من ابوظبي الي الولايات المتحده، والتي تشمل ايضًا دالاس-فورت ورث ولوس انجولس وسان فرانسيسكو ونيويورك جي اف كينيدي، وواشنطن العاصمه عبر مركز التخليص المسبق التابع لهيئه الجمارك وحمايه الحدود الاميركيه.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل