المحتوى الرئيسى

أطلقي العنان لعالم الأزهار بداخلك مع عطر L’EAU D’ISSEY CITY BLOSSOM

01/26 16:39

هزّ عطر L’Eau d’Issey، الذي اطلق للمره الاولي في العام 1992، عالم العطور بفعل اثره الفريد، ونفحاته النقيه، ورسالته البسيطه. يتميّز هذا العطر بصموده في وجه تغيّر صيحات الموضه فاثبت نفسه في صفوف العطور الاستثنائيه كعطر كلاسيكي ونقي وجميل. 

التحدّي الجديد الذي تطلقه  الدار اليوم يتمثّل في غزو الطبيعه لقلب المدينه فالسمه المميّزه لعطر Issey Miyake الربيعي الجديد City Blossom فهي الحياه المزهره. ففي هذا السياق، دعت الدار البرتو مورياس وفنانه الجرافيتي "مدموزيل موريس" الي اطلاق العنان لابداعهما في الاصدار الجديد المحدود لربيع 2015.    

فمع انحسار فصل الشتاء واقتراب الربيع، تعود الطبيعه الي مجراها، حتي في المدينه. بشيء من التحفظ في البدايه، ثمّ بجراه اكبر، تظهر الازهار المرافقه لهذا التحول والتي لا تقلّ عندًا عن المواسم العابره، ناشره عطرها الفوّاح وكاشفه عن الوانها المتوهّجه امام سكّان المدينه.

فالازهار التصوريه التي ركّز عليها صانع العطور البرتو مورياس في عمليته الابداعيه، حوّلها الي نسمه ربيعيه رائعه ففي محيط نديّ، تبرز النضاره  في  قلب العطر التي تتسلّل من خلاله رائحه زهور اوسمانثوس المعسوله الرقيقه، ما يبعث في النفس رغبه في السفر – الي الجانب الاخر من المدينه.

امّا  اساس العطر فيتالف من رائحه خشب ارز فرجينيا الابيض الطبيعي، الذي تتطغي عليه نفحات قويه من الامبروكس والمسك الابيض. وباجتماع كل هذه النفحات، تتبلور هذه الباقه الخياليه وتستجمع طاقتها، لتتّخذ قوام بتلات زهره تلامس اخيرًا البشره... عندئذ، تتفتّح الزهره بالكامل بكلّ هدوء، ويختلط السحر بالجراه بروعه تامه.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل