المحتوى الرئيسى

الغاء نحو الفي رحلة جوية باميركا قبل هبوب عاصفة ثلجية

01/26 16:57

الائتلاف السوري المعارض يطالب في نيويورك بمزيد من الاسلحه

محادثات جديده حول الملف النووي بين ايران والدول الكبري في بنيويورك

اتهام سعودي في نيويورك بانه كان شريكا لبن لادن

اجتماع جديد بين كيري ونظيره الايراني جواد ظريف في نيويورك

الاجتماعات النوويه تتواصل في نيويورك

رئيس الوزراء الاسترالي يزور مقر اف بي اي في نيويورك

محادثات جديده حول بين ايران والدول الكبري في نيويورك

مصريون يحتشدون لتحيه السيسي في نيويورك

نيويورك: الغيت اكثر من الفي رحله جويه في الولايات المتحدة الاثنين مع اقتراب هبوب عاصفة ثلجية علي شمال شرق البلاد حيث قد تصل سماكه الثلوج الي حوالي متر.

 وقد تم الغاء 2009 رحله الاثنين من والي الولايات المتحده حيث سجل صباحا تاخير 271 رحله كما اوضح الموقع المتخصص "فلايت اوير".

واصدرت اجهزه الارصاد الجوي الوطنيه تنبيها بهبوب عاصفه ثلجيه وتساقط ثلوج كثيفه في نيويورك وبوسطن حتي الحدود الكنديه.

ويتوقع ان تصل سماكه الثلوج الاثنين الي 5 او 10 سنتمرات في شمال شرق البلاد علي ان تتبعها عاصفه ثلجيه اخري مساء الاثنين والثلاثاء مع تساقطات "غزيره" خصوصا في بوسطن ونيويورك بحسب الجهاز الوطني للارصاد.

وقد تتراكم الثلوج بمستوي 45 الي 60 سنتمترا من نيويورك الي بوسطن وحتي الي نحو 80 سنتمترا في شرق مساتشوسيتس. كما لا يستبعد المزيد من تساقط الثلج في مناطق اخري معزوله بحسب الجهاز الوطني للارصاد.

واعلن البيت الابيض الاثنين انه تم ابلاغ الرئيس باراك اوباما الذي يزور حاليا الهند بتساقط الثلوج المتوقع في شمال شرق الولايات، لاسيما في نيويورك وبوسطن.

وقإل ألمتحدث باسم الاداره الاميركيه جوش ارنست في مؤتمر صحافي في نيودلهي حيث يقوم اوباما بزياره لثلاثه ايام، "ان مسؤولين في البيت الابيض اجروا اتصالات مع مسؤولين محليين علي طول الساحل الشرقي للتاكد من انهم يمتلكون الموارد الضروريه للاستعداد ومواجهه العاصفه".

وكان رئيس بلديه نيويورك بيل دي بلاسيو حذر الاحد من وصول هذه العاصفه التي ستكون "علي الارجح احدي اكبر العواصف الثلجية في تاريخ هذه المدينه".

ويتوقع ان يتساقط ما بين 60 الي 90 سنتمترا من الثلج في نيويورك كما اوضح.

واضاف "استعدوا لاسوا مما رايناه حتي الان،"، و"لا تستهينوا بهذه العاصفه"، كما طلب من النيويوركيين البقاء في منازلهم  مشيرا الي احتمال اغلاق المدارس ايضا الثلاثاء.

ومساء الاحد شهدت مخازن كبري عديده في نيويورك تهافتا كبيرا للسكان القلقين. وفي حي تشيلسي بوسط مانهاتن تشكل طابور انتظار علي الرصيف للتمكن من دخول مخزن تريدر جوز علي الجاده السادسه.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل