المحتوى الرئيسى

وزير السياحة: نستثمر زيارة المشاهير في استعادة الحركة الوافدة | المصري اليوم

01/26 13:18

التقي وزير السياحه هشام زعزوع، مساء الاحد، اليو دي روبو Elio Di Rupo، رئيس وزراء بلجيكا السابق، وTommy Lekbergحاكم ولايه Hainaut البلجيكيه والوفد المرافق لهما، بمطار القاهره، في اطار زياره استغرقت ساعات قبل توجه الوفد للاقصر.

وبحث الطرفان، حسب بيان وزارة السياحة، الاثنين، سبل دعم التعاون المشترك بين البلدين واليات العمل نحو جذب المزيد من السياحه الوافده من بلجيكا.

وقال «زعزوع»، ان السياحه المصريه في طريقها للتعافي، مشيراً الي ان فبراير المقبل يشهد اطلاق 5 رحلات من اهم مدن صينيه، واول اسبوع في فبراير ايضاً اطلاق حمله «مصر قريبه» وتستهدف السوق العربيه، لافتا الي ان 2015 سيشهد طفره سياحيه.

اشار الوزير الي استتباب الامن في الاقصر واسوان، بالاضافه الي الاماكن الشاطئيه، خاصه بعد الاستقرار السياسي، مؤكدا انه لا يمكن ان يروج لاماكن غير امنه، مطالباً الوفد بنقل الصوره الحقيقيه لما يحدث في مصر حتي يتسني استعاده حركه السياحه الوافده الي معدلاتها الطبيعيه.

واوضح ان زياره الرؤساء والشخصيات العامه والسياسيه البارزه من شانها بث رسائل طمانه، وفرصه لايضاح الصوره الحقيقيه لامن وامان المقصد السياحي المصري، فضلا عن دورها في الترويج السياحي، لافتا الي استثمار الزياره في الترويج وزياده التدفقات القادمه من بلجيكا وغيرها من الدول الاوربيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل