المحتوى الرئيسى

الشاهد على سلمان خان بقضية "الصدم والهرب" يطلب الحماية

01/25 21:36

فصل جديد في قضيه الممثل الهندي سلمان خان المعروفه بقضيه "الصدم والهرب" التي يرجع تاريخها لعام 2002، اي منذ حوالي 13 عاما عندما تورط نجم بوليوود في حادث سير.

ووقعت مفاجاه في قاعه المحاكمه عندما تقدم احد الشهود بطلب شفهي من اجل تعيين قوه مرافقه من الشرطه لحمايته، وهو ما قد يرجعه البعض لتعرضه لبعض التهديدات او المضايقات من سلمان.

الشاهد الذي تقدم بطلب الحمايه هو الطبيب الذي قام بفحص دم سلمان خان عند وقوع الحادث لتحديد ما اذا كان مخموراً اثناء قياده سيارته ام لا، حسب ما ورد بموقع "indianexpress" الهندي.

الغريب في الامر ان الطبيب لم يقدم اي اسباب تجعله يطلب هذا الطلب، مما جعل القاضي يطلب من الشاهد بان يقدم طلب كتابي رسميا حتي يتم دراسته.

وقررت المحكمه تاجيل الجلسه حتي الانتهاء من اعداد التقرير الخاص بفحص افاده الطبيب والشرطي الذي اصطحب سلمان خان الي مستشفي " JJ" من قسم شرطه "Bandra".

قضيه سلمان خان يرجع تاريخها الي 28 سبتمبر من عام 2002، حينما اصطدم في ساعات متاخره من الليل باحد المخابز الموجود بضواحي مدينه "مومباي"، ودهس بعض الاشخاص النائمين علي الرصيف مما ادي الي وفاه شخص واصابه اربعه اخرين.

وكانت القضيه يُنظر فيها علي انها "قياده متهوره"، ولكن في 5 ديسمبر2013 تم تقديم طلب باعاده المحاكمه ولكن برفع التهمه الي "القتل العمد".

وحتي الان لم يتم اثبات هل كان سلمان خان"يقود سيارته تحت تاثير الكحول ام لا، وسوف يُنظر في الجلسات القادمه في عينات الدم التي قُدمت الي المحكمه و نسب الكحول فيها هل تعدت النسبه المسموح بها ام لا.

السريلانكيه جاكلين فيرنانديز: لغتي الهنديه تطورت بفضل سلمان خان خاص: نيكول سابا تقتحم استوديوهات "بوليوود" علي يد سلمان خان

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل