المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يواصل مسيرته الرائعة في صدارة الكالتشو.. وسقوط انتر بملعبه.. فيديو

01/25 19:03

واصل يوفنتوس انطلاقته الرائعه في رحله الدفاع عن لقبه بالدوري الايطالي وتغلب علي ضيفه كييفو 2/صفر الاحد ضمن منافسات المرحله العشرين من المسابقه والتي شهدت اليوم ايضا سقوط إنتر ميلان علي ملعبه امام تورينو بهدف نظيف.

وفي باقي مباريات المرحله التي اقيمت، فاز فيرونا علي اتالانتا 1/صفر وتشيزينا علي مضيفه بارما 2/1 وتعادل سامبدوريا مع باليرمو 1/1 .

علي استاد "يوفنتوس" في تورينو ، افلت يوفنتوس حامل اللقب من كمين ضيفه كييفو واستهل مسيرته في الدور الثاني من المسابقه بالفوز الثمين 2/صفر الذي رفع رصيده الي 49 نقطه ليوسع الفارق مع روما صاحب المركز الثاني الي ثماني نقاط قبل حلول روما ضيفا علي فيورنتينا اليوم ايضا في مباراه اخري بنفس المرحله.

وانتهي الشوط الاول من المباراه بالتعادل السلبي ثم انتفض يوفنتوس في الشوط الثاني وسجل هدفي الفوز عن طريق بول بوجبا وستيفان ليشتشتاينر في الدقيقتين 60 و73 ليكون الفوز الثالث علي التوالي للفريق ويتجمد رصيد كييفو عند 18 نقطه في المركز الثامن عشر.

وعلي استاد "سان سيرو" في ميلانو ، واصل انتر ميلان نتائجه المحبطه في الموسم الحالي وخسر امام تورينو بهدف نظيف سجله ايميليانو موريتي في الدقيقه الرابعه من الوقت بدل الضائع للمباراه.

لمشاهده اهداف اليوفنتوس.. اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل