المحتوى الرئيسى

آشتون كوتشر وجهاً لوجه مع قاتل حبيبته السابقة

01/24 11:56

اشتون كوتشر وجهاً لوجه مع قاتل حبيبته السابقه

الي لارتر تنشر الاسم والصوره الاولي لمولودتها الحديثه

بيرين سات تخشي عالم الاستثمارات

حلقه خاصه من The voice التركي ليلة رأس السنة

سيضطر الممثل الامريكي "اشتون كوتشر" لمواجهه قاتل حبيبته السابقه "اشلي اليرين" التي قضت ضحيه حادث قتل مروع ووحشي قبل 14 عاماً.

الضحيه اشلي اليرن صديقه اشتون كوتشر السابقه

    القاهره: ذهبت الفتاه الشابه "اشلي اليرن" والتي كانت تبلغ من العمر 22 عاماً، ضحيه لجريمة قتل وحشيه ارتكبها قاتل متسلسل قبل 14 سنه، وتحديداً في 21 فبراير 2001 ، وكان المتهم الذي يدعي"غارغيولو" قد انتقل من منزله بشيكاغو الي لوس آنجلوس، الي منزل يبعد عن محل سكن "اشلي" 400 متر، وقد كشفت تقارير الطب الشرعي انها كانت تستحم قبل ان يتم طعنها 47 طعنه ، وقد اشارت تقارير نشرتها Us magazine  ان الهجوم كان عنيفاً جداً وان "اشلي" نحرت بوحشيه لدرجه ان راسها اوشك ان ينفصل عن جسدها.

وفي ليله الحادث ذهب كوتشر الي منزلها ليصطحبها حيث تواعدا للخروج سويه لكنها لم تفتح له الباب او ترد علي مكالماته، واوضح "كوتشر" في افادته خلال التحقيقات في حينها، انه قام بالنظر من النافذه وراي شيئاً اعتقد انه نبيذ احمر مسكوب علي الارض، وفي اليوم التالي اكتشفت جثه "اشلي" صديقه تعيش معها في نفس المنزل.

وتقول الشرطه ان "غارغيولو" له ثلاثه ضحايا اخريات قام بقتلهن بعد اشلي، منهن سيده تدعي"ماريا برونو" لقت مصرعها في 1 ديسمبر 2005 بعد ان انتقلت الي منزل يبعد عن منزله 100 متر تقريباً.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل