المحتوى الرئيسى

«سيبي» يطيح بـ «فيدرر» من بطولة أستراليا المفتوحة | المصري اليوم

01/23 12:15

ودع السويسري روجر فيدرر، المصنف الثاني، منافسات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعد خسارته في الدور الثالث امام الايطالي اندرياس سيبي، الجمعه.

وانتزع اللاعب الايطالي، البالغ من العمر 30 عاماً، والذي لم يفز علي الاطلاق علي منافسه السويسري، الفوز بنتيجه «6-4» و«7-6» و«4-6» و«7-6».

وهذه اول هزيمه للاعب السويسري في 11 لقاء جمعه بمنافسه الايطالي.

ولم يخرج «فيدرر» مبكراً بهذا الشكل من اولي البطولات الاربع الكبري، منذ ثاني مشاركاته في البطوله المقامه علي ملاعب ملبورن بارك عام 2001، عندما خسر في الدور الثالث ايضاً.

وقال «سيبي» في مقابله علي جانب الملعب: «حاولت ان استمتع باللعب في الملعب الرئيسي ثانيه، لا تسنح لك الفرصه دوما للعب في الملعب الرئيسي».

واضاف: «حاولت ان اقدم افضل ما لدي وفعلت ذلك لانني اواجه (روجر)». وتابع: «لا تشعر بالراحه علي الاطلاق وانت تلعب امام (روجر)، الا انني كنت اركز علي اشواط ارسالي، لم تسنح لي الفرصه علي اشواط ارساله»

عاني اللاعب السويسري، البالغ من العمر 33 عاماً، بسبب ارساله الاول في بدايه اللقاء، بينما استفاد «سيبي»، 30 عاماً، من ثلاث من بين خمس فرص، لكسر ارسال منافسه ليتقدم بمجموعتين دون رد.

وكسر« فيدرر» ارسال منافسه في الشوط الثالث من المجموعه الثالثه، ليبدا ما اعتقده الكثيرون في ملعب رود لافر ارينا، انها ستكون عوده ناجحه في النتيجه.

واجبر «سيبي» منافسه علي خوض شوط فاصل في المجموعه الرابعه، وانتزع الفوز بضربه اماميه قويه لم يستطع «فيدرر» التعامل معها بعد اندفاعه علي الشبكه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل