المحتوى الرئيسى

طرح تذاكر بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2015

01/22 17:09

اعلن سعد المهندي مدير بطوله قطر توتال المفتوحه للتنس وغيوم شالمين، المدير العام لشركه توتال اي & بي قطر، عن انطلاق التحضيرات لنسخه العام 2015 من البطوله والتي تقام منافستها خلال الفتره من 23 الي 28 شباط/فبراير علي ملاعب مجمع خليفه الدولي للتنس والسكواش.

ودَشن الاتحاد القطري للتنس حمله بيع التذاكر لموظفي شركه توتال اي & بي، جنباً الي جنب مع الاعلان عن طرح التذاكر للجمهور عبر شبكه الانترنت.

وقال غيوم شالمين المدير العام لشركه توتال اي & بي "انه من دواعي سرورنا ان ندعم بطوله قطر توتال المفتوحه للتنس التي تعد واحده من اهم الفعاليات الرياضيه في دولة قطر. فبعد النجاح الكبير لنسخه العام الماضي، نتطلع هذا الموسم لحضور جماهيري اكبر للمباريات العالميه وكذلك للفعاليات المصاحبه التي تناسب جميع الخلفيات".

ومن جانبه قال المهندي مدير البطوله: "لقد ساهمت الرعايه المتواصله والدعم الكبير المقدم من شركه توتال للبطوله، في ابراز مكانتها كواحده من اهم بطولات الاجنده الرياضيه القطريه. ويشرفنا التواجد هنا اليوم لتدشين حمله بيع تذاكر بطوله قطر توتال المفتوحه للتنس ونتطلع لاكبر المباريات التي تتنافس بها افضل لاعبات العالم".

تقام البطوله علي ملاعب مجمع خليفه الدولي للتنس والسكواش خلال الفتره من 23 الي 28 شباط/فبراير 2015 فيما تقام التصفيات يومي 21 و22 من الشهر نفسه. وستكون التذاكر متاحه للبيع بدءاً من 22 الحالي بمجمع سيتي سنتر ولاند مارك ولاغونا وفيلاجيو ومجمع خليفه الدولي للتنس والسكواش ومن خلال الموقع الالكتروني  www.qatartennis.org.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل