المحتوى الرئيسى

مدرب اليابان يشكو الإرهاق قبل مواجهة الإمارات

01/22 15:13

اعرب الياباني يوتو ناغاتومو في ان ينجح زميله شينجي كاجاوا في مواصله تسجيل الاهداف، وذلك عندما تتقابل اليابان مع الامارات الجمعه علي ستاد استراليا في سيدني، ضمن ربع نهائي كأس آسيا 2015.

وكان كاجاوا سجل هدفه الاول في البطوله خلال المباراه الاخيره في الدور الاول امام الاردن.

ويشار الي ان اليابان تصدرت في الدور الاول ترتيب المجموعه الرابعه برصيد 9 نقاط كامله من ثلاث مباريات، بعدما تغلبت علي فلسطين 4-0 وعلي العراق 1-0 وعلي الاردن 2-0، حيث لم تتلق شباك الفريق اي هدف في ثلاث مباريات.

في المقابل حصل المنتخب الاماراتي علي المركز الثاني في المجموعه الثالثه برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز علي قطر 4-1 وعلي البحرين 2-1 ثم خسر امام ايران 0-1.

وقال ناغاتومو: شينجي يحمل الرقم 10 في الفريق وهو القوه الضاربه مع المنتخب، ولهذا اعتقد انه كان يشعر بضغط كبير لانه لم يكن يسجل.. ذلك الوقت كان صعبا بالنسبه له.

واضاف: لاحظت انه كان سعيد للغايه بعدما سجل الهدف، وهذا جعلني اشعر بالفرح من كل قلبي، واتمني ان يكون اجتاز الضغط ليسجل المزيد من الاهداف، وسوف اسانده باي طريقه ممكنه.

من جهته قال المدرب خافيير اجويري: كنا نتابع بعض التفاصيل الخاصه بقصر فتره الاستعداد لهذه المباراه، حصلنا علي يومين فقط واللاعبين لم يتعافوا تماما بسبب قوه المباراه الاخيره.

وتابع: لكننا نتوقع ان اللاعبين سيتعافون بنسبه 100% كي يلعبوا بحماس ويخوضوا مباراه سريعه، تدربنا بشكل خفيف امس واليوم كي يتعافي اللاعبون، اما غدا فاننا سنشهد العديد من محطات الصعود والهبوط في المباراه.

واوضح: لم يكن هناك فريق افضل اللعب امامه، نحن نلعب في الدور ربع النهائي، ونحن فقط نتابع جدول المباريات كي نلعب امام الخصم المقبل.. الامارات تمتلك بعض اللاعبين الجيدين، هناك ثلاثه لاعبين او اربعه قادرين علي اللعب بصوره جيده بالكره، وحارس مرماهم جيد ايضا، وليس من العدل ان نحدد اسماء اللاعبين، لكنهم خصم قادر علي المنافسه.

وكشف اجويري حول حاله ماساتو موريشيغي الذي تعرض لضربه في الوجه خلال المباراه امام الاردن: الطبيب لم يرفع تقرير باحتمال غياب موريشيغي عن المباراه المقبله، اعتقد انه قادر علي المشاركه، ولكن اذا لم يتمكن من اللعب فاننا نمتلك لاعبين قادرين علي المشاركه وسنواصل اللعب بصوره جيده.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل