المحتوى الرئيسى

نجمات هوليوود يكشفن لكِ أجمل صيحات الموضة!

01/22 13:05

انّهنّ نجمات هوليوود اللواتي لا يفوّتن فرصه الا ويتالقن باجمل صيحات الموضه ويعتدن اجدد الخطوات الرائجه في عالم الموضه وكما جرت العاده، لا يمكن ان نفوّت اسبوعاً واحداً من دون ان نقوم بجوله سريعه علي ابرز اطلالات النجمات، فمن هنّ النجمات اللواتي لفتنا انظارنا باطلالاتهنّ؟ اكتشفي في ما يلي!

                     بالصور، اكتشفي اطلالات نجمات هوليوود باجدد صيحات الموضه!

1- جنيفر لوبيز: اصبح من المؤكّد انّها الاكثر اناقه في عالم هوليوود او اقلّه من بين النجمات اللواتي يتمتّعن باطلاله مميّزه وملفته تميّزها عن غيرها من النجمات، فلوبيز تبرهن كلّ مرّه انها تدرك جيداًَ ايه صيحات تختار وايّ لوك تعتمد اذ انها وفي كلّ مره تنجح في خطف الانظار ومؤخراً، اختارت لوبيز ان تعتمد موضه المعطف علي شكل فستان وقد اختارته بطبقه من قماش التول المثنيّ في الاسفل، هذا الفستان الذي ارتدته J Lo خلال اطلالتها في برنامج The Daily Show والذي نسّقت معه حذاءاً مروّساً كلاسيكياً من توقيع كريستيان لوبوتان.

وخلال هذا الاسبوع ايضاً، اطلّت علينا جنيفر لوبيز باطلاله خاطفه اخري وذلك خلال مقابلتها مع ويندي ويليامز حيث كانت تروّج لفيلمها الجديد The Boy next Door وقد اختارت لهذه الاطلاله تنوره طويله بقصّه منفوخه مع توب قصيره بموضه الـ Crop Top من توقيع عائشه رمضان وتحديداً من مجموعه I by Aisha Ramadan اذ وقع خيارها علي هذه المصمّمه العربيه واللبنانيه الاصل بعدما ان رات مقدمه البرامج ريا ابي راشد ترتدي توب من توقيع المصمّمه رمضان خلال مقابله معها، هذه التوب التي نالت اعجابها وتجدر الاشاره الي انّ لوبيز تختار كثيراً من تصاميم المصمّمين اللبنانيين والعرب.

2- كايتي هولمز: لاطلالتها خلال أسبوع الموضة في برلين لحضور عرض ازياء Marc Cain، اختارت كايتي ات تتالّق بلوك مشارك في هذا العرض ويحمل توقيع كاين، لوك اتي منسّقاً بفستان قصير باللون الابيض مع معطفٍ طويل وماكسي وحذاء طويل الساق.

3- كريس جنير: تماماً مثل بناتها، لا يمكن لكريس جنير ان تطلّ علينا بلوك عاديّ ولاطلالتها في حفل The National Television Awards، اختارت جنير ان ترتدي فستاناً طويلاً باللون الابيض، نسّقته مع معطفٍ طويل من الفرو.

4- كلوي مورتيز: من النجمات اللواتي يعتمدن دائماً الستايل الانيق، كلوي مورتيز التي اختارت فستاناً قصيراً من الترتر اي بموضه الـ Sequin مع قبّه عنق كلاسيكيّه باللون الفضي وبموضه الميتاليك، هذا الفستان الذي حمل توقيع دار فالينتينو وذلك من اجل اطلالتها في حفل Museum of Moving Image.

                          اكتشفي اجمل صيحات الموضه من اطلالات النجمات!

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل