المحتوى الرئيسى

"الدعوة السلفية" تستنكر محاولة الاعتداء على عضو مجلس إدارتها

01/21 16:23

استنكرت الدعوه السلفيه، محاوله الاعتداء علي الدكتور سيد حسين العفاني، عضو مجلس ادارتها العام، علي يد بعض انصار جماعة الإخوان المسلمين.

وقال الشيخ عادل نصر، عضو مجلس إدارة الدعوه السلفيه، "ان هذا الحادث الاثيم ليس من اخلاق الاسلام، ولا من احكام الشريعه التي يزعم هؤلاء انهم يعملون لتحكيمها"، وتساءل "هل نسو ان الشريعه عظمت حرمات المسلمين، ونهت عن ترويعهم فضلًا عن اهل العلم والدعوه".

واضاف نصر، "لماذا لا يواجه هؤلاء الحجه بالحجه بدلًا من التعصب والتطاول ؟ ومتي يدرك هؤلاء ان انحرافاتم عن منهج اهل السنة والجماعة، واستهانتهم بدماء المسلمين وحرمتهم، وبعدهم عن اخلاق الاسلام وادابه، هي التي جلبت علي الامه الويلات، وعطلت العمل الاسلامي عن بلوغ غايته، وشوهت صوره وضيعت مكانته، وكانت بسبب تجاربهم الفاشله المتكرره عبر تاريخ الحركات الإسلامية".

واوضح نصر، ان دور العلماء، كالدكتور سيد العفاني وغيره من شيوخ الدعوه السلفيه "اصلاح ما افسدته الجماعات المتطرفه، واظهار معاني الاسلام وبراءته من الانحرافات الفكريه، والسلوكيه، مشيرًا الي ان نتائج الانحرافات كانت "وخيمه".

واكد نصر، ان رفض العفاني، تحرير المحضر باسمه لمحاوله الاعتداء عليه، "يدل علي الفارق الشاسع بين اخلاق شيوخ الدعوه السلفيه وابنائها وبين اخلاق هؤلاء".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل