المحتوى الرئيسى

"رونالدو وميسي يتنافسان على جائزة "لوريوس

01/21 16:41

كشفت تقارير صحفيه اسبانيه ان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني اصبح احد المرشحين بقوه للفوز بجائزة لوريوس العالمية لعام 2014 وهي الجائزه التي تمنح لافضل الرياضيين خلال العام.

وذكرت صحيفه "ا س" الاسبانيه ان كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية في الاسبوع الماضي بعد ان ساهم بشكل كبير في فوز فريقه ببطولات دوري ابطال أوروبا وكأس الملك والسوبر الاوروبي وكأس العالم للأندية، بات قريبا من ان يكون اول لاعبي كره القدم الذي يحصل علي هذه الجائزه.

يُذكر ان هذه الجائزه كانت تدور في فلك لاعبين اخرين من مختلف الرياضات الاخري بعيداً عن لعبة كرة القدم، فقد فاز بها خلال الاعوام السابقه السائق الالماني مايكل شوماخر ولاعب الغولف الاميركي تايغر ودز ولاعبي التنس السويسري روجيه فيدرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش والاسباني رافايل نادال بالاضافه الي العداء الجامايكي يوسيان بولت. 

واشارت الصحيفه الاسبانيه الي ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يمكنه ايضاً ان يكون من بين المرشحين للفوز بالجائزه العالميه بعد حصوله المثير للجدل علي جائزه الكره الذهبيه كافضل لاعب في بطولة كأس العالم الماضيه 2014 بالبرازيل، بالاضافه الي تحطيمه العديد من الارقام القياسيه في العام المنصرم.

رونالدو يؤكد تفوق كريستيانو علي ميسي

بارتوميو: عليهم منح كل الكرات الذهبيه لميسي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل