المحتوى الرئيسى

أفضل ألعاب فيديو لعام 2014!

01/21 06:39

هذا العام هو عام مميز جدا لالعاب الفيديو. اصدرت نينتندو اثنين من افضل الالعاب علي الاطلاق مع “سوبر سماش بروس” الجديده و”ماريو كارت” لوي يو، بينما استمرت العاب الهواتف في المضي قدماً مع امثال “الثلاثات” و”ادي النصب التذكاري”. شهد 2014 بدايه الامتيازات الجديده والمثيره مثل “القدر”، “قياده الغروب”، و”تيتانفال”، في حين ان الوجوه المالوفه بما في ذلك “عصر التنين”، بعيده كل البعد، و”نداء الواجب” جعلت المقارنه قويه. هذا العام، ثبت ان العاب الفيديو المرخصه يمكن ان تكون مذهله وذلك بفضل “الأرض الوسطى: ظل موردور” و”الفضائي: العزل”.

وبالتالي اختيار لعبه واحده فقط، لعبه نهائيه للسنه هي مهمه مستحيله: بعد كل شيء، كيف يمكنك ان تقارن شيئا به الحد الأدنى والمكرر مثل “الثلاثات” الي ملحمه متراميه الاطراف مثل “عصر التنين”؟ بدلا من ذلك، سنعرض عليكم افضل ما وجدناه لهذا العام.

كانت فار كراي 3 من سنتين تمثل نسخه مصغره من هذا المبدا ولكن فار كراي 4 هي الاقوي علي الاطلاق فهي مصممه بحيث تشعر ان الارض لانهائيه من المناظر الطبيعيه الخلابه.

منذ افرج عن هذه النسخه تم بيع 3.5 مليون نسخه في اول 24 ساعه واصبحت اللعبه الاسرع مبيعا في العالم. اللعبه تدور حول انه يمكنك اختيار حرف وقتال المئات من الوحوش التي تظهر علي الشاشه وفي نفس الوقت تستطيع ان تعمل في مجموعه متنوعه من الزنزانات وتجد اسلحه جديده ومدرعات.

عربات سباق تخوض في منعطفات مستحيله وتقلبات علي الطريق ومسارات تتحدي قوي الجاذبيه تاتي مع محتويات اضافيه.

هذه اللعبه مفاجاه حقيقيه اليك بعض مما تستطيع فعله فيها: الجري علي طول الجدران علي غرار الباركور، القفز المزدوج في الجو مثل تحطم سوبر مان، تبدا كل لعبه مع مسدس سحري يوجه تلقائيا علي رؤوس الاعداء، تستطيع ان تكون غير مرئي، توقف الرصاص علي غرار “نيو” في نهايه فيلم المصفوفه. تامر اله ميكانيكيه عملاقه لتسقط من السماء وتكون انت راكبها. اللعبه تنتج زوبعه من فوضي القتال وكانك ترقص علي صفيح ساخن و انت تلعبها ولكن علي الرغم من تعقيدها الظاهر الا انه يمكن لاي شخص الحصول علي اي شيء كان في اللعبه.

تحارب فيها الارواح الشريره وتكون فيها علي شفا ثوان معدوده من موت بطل القصه الذي تلعب به،لعبه مليئه بالاثاره والتشويق لمحبي الارتجاف وتدفق الادرينالين.

بغض النظر عن بعض الافكار الغريبه في اللعبه ولكن ستستمتع بافضل 20 ساعه علي الاقل في هذه اللعبه لكي تكملها فالتضاريس متقنه واللعبه مليئه بالاثاره.وهي خياليه الي حد يذهب بعقلك بعيداً.

نسخه جديده من العاب الاستراتيجيات وبناء الامبراطوريات علي غرار سترونج هولد الاثريه ولكنها خارج الارض.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل