المحتوى الرئيسى

إذا أردت التميز في اللغة الألمانية.. تعلم هذه الكلمات

01/19 09:46

بدون شك تعتبر اللغه الالمانيه تحديا كبيرا لمتعلميها بسبب صعوبه القواعد اللغوية الخاصه بها الي جانب الصعوبه الشديده في قواعد النطق والتي تجعل من الصعب علي اي شخص لم يتعلمها منذ طفولته التحدث بها.

اذا كانت لغتك الالمانيه جيده فنحن نقدم لك مجموعه من الكلمات التي تعتبر الاصعب في اللغه الالمانيه حاول نطقها بشكل صحيح ثم راجع معلمك مره اخري ليساعدك ويقوم بالتصحيح لك.

اللغه الالمانيه تعتبر صاحبه الكلمات الاطول في العالم، حيث تتركب الكثير من الكلمات بها من اكثر من كلمه ويربطها فواصل، فبعض الكلمات تتركب في الاصل من 3 او 4 كلمات منفصله تم تركيبها معا لنحصل علي كلمه جديده مثل الكلمة إلسابقه والتي تعني "علبه ثقاب صغيره".

بعض الكلمات لا تجدها طويله لكن عند النطق بها تجد صعوبه بسبب التركيبات الغريبه للحروف الغير معتاده في اللغات الاوروبيه الاخري، مثل الكلمه السابقه والتي تعني "لفائف الخبز"، وهي نوع من المخبوزات التي يتناولها الالمان علي الافطار مع انواع الجبن اللحوم المقدده.

هي كلمه قد تبدو بريئه لكن نطقك لها في اي مكان في المانيا يمكن من حولك من معرفه حجم خبرتك باللغه الالمانيه، حيث يجد متعلمي الالمانيه في اوروبا صعوبات شديده بسبب استخدامهم لمخارج للحروف جديده تماما عليهم، مثل الكلمه السابقه والتي تعني "سنجاب".

هذه ليست كلمه بالمعني المعروف ولكنها رقم 20 فاذا كنت من متحدثي اللغة الأنجليزية فلا تحاول قراءتها ونطقها وحدك بدون معلم والا فستثير سخريه الالمان في الاماكن العامه، فحرف Z ينطق "تس" مثل الكلمه السابقه " تسفانتتسيش".

بينما لا نجد نحن صعوبه شديده بسبب لغتنا العربيه في نطق بعض قواعد اللغه الالمانيه مثل قاعده "ch" و التي تنطق في كثير من الاحيان "خ"، لكن عدم معرفتك بهذه القاعده قد يظهرك كالغريب في الاوساط الالمانيه، مثل الكلمه السابقه والتي تعني "فاكهه" فاذا لم تعرف كيف تنطقها استخدم كلمه obst" اوبست" وتعني فاكهه ايضا.

تتابع حرفي ss بعد حرف g قد يكون في غايه الصعوبه في بعض الاوقات، لكن لا تلوموا الالمان علي ذلك لوموا الفرنسيين فهذه الكلمة دخيله مثل غيرها علي اللغه الالمانيه لذلك قد تجد ان وقعها غريب بعض الشيء وسط الكلمات الالمانيه التقليديه وهي تعني" مخرج سينمائي".

كثير من متعلمي اللغه الالمانيه ومستخدميها يقومون بالخلط بين sch وch في النطق والكتابه خاصه عند تكرارهما في الجمله اكثر من مره مما يجعلها صعبه بعض الشيء في النطق وقد تسبب اللعثمه مثل الكلمه السابقه وهي تعني "التزحلق علي الجليد".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل