المحتوى الرئيسى

ساعات فاخرة نتوقّع أن تبرز في معرض SIHH 2015!

01/17 07:24

تعتبر الساعه من الاكسسوارات الاهمّ في اطلاله المراه والرجل، فهذا الاكسسوار يضفي لمسه مميّزه علي اطلالتك الي جانب لعب دوره الاساسيّ الا وهي الدلاله علي الوقت، لذا، تبحث السيدات كما يفعل ايضاً الرجال لاقتناء ساعه مميّزه وانيقه، تضفي لمسه راقيه وفاخره علي الاطلاله.

ولاكتشاف ابرز واجدد اصدارات الساعات التي تحمل توقيع اهمّ وارقي الماركات العالميه في صناعه الساعات الفاخره، يتوجّه عشّاق هذا العالم سنوياً الي مدينه جنيف السويسريّه، هذه المدينه التي تستقطب اعين الناس والصحافه ايضاً وذلك لاكتشاف اجدد ما ستطلقه دور الساعات من تصاميم فاخره في السوق في كلّ عام.

اذاً، في كلّ شهر ينانير من كلّ سنه، نتابع فعاليات معرض SIHH الذي يعني صالون جنيف للساعات الراقيه وذلك لاكتشاف اجدد الساعات التي تقدّمها ارقي وافخر دور الساعات العالميه امثال IWC، Mont Blanc، Cartier, vacheron constantin، Piaget, Audemars Piguet، Baume & Mercier، Van Cleef & Arpels، Roger Dubuis، Panerai، Parmigiani, Jaeger Le Coultre ، Ralph Lauren وغيرها من الماركات الفاخره.

من خلال متابعه ياسمينه لاخبار الموضه واجدد الصيحات، نعرض عليكِ في البوم الصور اعلاه ابرز الساعات التي نتوقّع ان تبرز في معرض SIHH 2015، فما هي هذه الساعات التي ستكون الاهمّ هذا العام؟

1- ساعه Audemars Piguet Royal Oak: من اشهر الساعات عالمياً، ساعه اوديمار بيغيه التي تختارها معظم نجمات هوليوود والفاشينيستا ولعام 2015، تكشف هذه الدار عن ساعه Royal Oak الجديده، هذه الساعه التي تطلّب العمل علي تصميمها 8 سنوات من البحث المكثّف لتكون النتيجه ساعه باطار 44 ملم من التيتانيوم ذات حركه علي شكل دوامه و chronograph كما ان علبتها تضمّ اشارات للساعات والدقائق.

2- ساعه The Ronde Louis Cartier Filigrane: لا يمكن لمعرض SIHH ان يمرّ من دون ان تبرز فيه احدي ساعات كارتييه، هذه الدار التي تختار منها النجمات ابرز الساعات ولعام 2015، نتوقّع ان تملع ساعه The Ronde Louis Cartier Filigrane وذلك لما تتميّز به هذه الساعه من مواصفات تبدا مع علبتها الراقيه المرصعه بالماس والذهب ذات قيراط 22 و 950 Platinum مع حبّتين من الزمرد اللتين تشكلا عيني الاسد، الرسم الاساسيّ لعلبه هذه الساعه التي تاتي بقياس 42 ملم من الذهب.

                           بالصور، اكتشفي ساعه Ballon Blanc من كارتييه!

3- ساعه Cartier Rotonde de Cartier Astrotourbillon Skeleton: انّ اكثر ما يميّز هذه الساعه وما سيجعلها تبرز في معرض SIHH 2015، دورتها الميكانيكيّه وحركه التوربيون العاديه اذ تعمل علي الالتفاف حول محورها الخاص، الامر الذي يجعلها تتحرك دوره كامله كلّ 60 ثانيه كما انّ ما يميّز هذه الساعه ايضاً هو عدم تواجد الارقام كامله اذ يقتصر الامر علي رقمي الاثني عشر والسادسه وبالاحرف الرومانيه ايضاً.

4- ساعه Montblanc Heritage Spirit Orbis Terrarum: للرجال، نتوقّع ان تبرز هذه الساعه الانيقه من Mont Blanc اذ تتميّز بدلالتها علي الوقت في بلدان العالم كافه اذ تشير الي الساعه في جميع بلدان العالم.

ومن مميزات هذه الساعه ايضاً، طبقه الياقوت الكريستاليه في وسطها التي تظهر نصف الكره الارضيه الشمالي كما يظهر من القطب الشمالي، بالاضافه الي ذلك، تبدو القارات خارج هذه الطبقه في حين ان المحيطات المحيطه بها تاتي باللون الازرق وعندما ننتقل من فتره النهار الي فتره الليل، تشهد الطبقه السفلي من العلبه تحولات تتمثل بتغيير الوان القارات اذ تتبدّل تلك التي كانت باللون الابيض الي الاسود، والعكس صحيح.

5- ساعه IWC Portuguese Annual Calendar: من دور الساعات التي تبرز كلّ سنه في معرض SIHH، دار IWC التي تقدّم لهذا العام ساعه Portuguese، هذه الساعه التي نتوقّع ان تبرز علي الرغم من تصميمها الكلاسيكيّ والانيق والتي تتميّز بستايلها الاميركيّ لا سيما من حيث الوقت وذلك تميناً بمؤسسه ماركه IWC، Florentine Ariosto Jones،  التي ولدت في الولايات المتحده الاميركيه وتاتي هذه الساعه برباط جلدي واطار معدني وعلبه مميّزه بدائرتين تمثل احداها الايام والاخري الثواني فيما يعلو العلبه التاريخ الذي يدلّ علي الشهر واليوم والسنه.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل