المحتوى الرئيسى

مجموعة جميرا تعيد افتتاح منتجع جميرا بورت سولير في مايوركا

01/17 07:07

 اعلنت مجموعه جميرا، شركه الضيافه العالميه الفاخره والعضو في دبي القابضه، بانها تعتزم اعاده افتتاح منتجع وسبا جميرا بورت سولير مايوركا في التاسع من مارس المقبل، باطلاق عرض متميز يتضمن اقامه مجانيه لليله واحده في حال الاقامه لمده ثلاث ليال والتمتع بخدمه سبا متميزه في حال اجراء الحجوزات قبل منتصف شهر فبراير المقبل.

ويتيح هذا العرض للضيوف غرف اقامه فاخره مع افطار يومي في مطعم "كاب رويك" الذي يطل علي مناظر خلابه علي موانئ البحر الأبيض المتوسط. وتتوفر خدمه علاج العنايه بالوجه لمده ٣٠ دقيقه في تاليس سبا وتتضمن الدخول الي السبا علي مدار اليوم مع استخدام غرفه البخار المعطره وصاله الحمام والساونا وبركة السباحة الخارجيه الدافئه والجاكوزي مع اطلاله تشرف علي جبال ترامونتانا المصنفه ضمن قائمه اليونسكو للتراث العالمي.

وتتضمن قائمه الفعاليات الاضافيه التي سيحظي بها الضيوف رحله مجانيه بحافله خاصه الي قريه بورت سولير لصيد الاسماك حيث يتمتع الضيوف بفرصه التنزه في المنطقه واستئجار دراجه هوائيه او الذهاب في القطار التاريخي الي سولير لمشاهده سوق السبت الاسبوعي.

هذا، وسيستمتع الاطفال بدخول مجاني لمده ساعتين الي نادي باربوروجا للصغار. ويحفل منتجع جميرا بورت سولير  المقام علي منحدرات ميناء سولير بمناظر خلابه تشرف علي البحر الابيض المتوسط والجبال. وتشتهر القريه بخليجها الذي يمثل حدوه الحصان ومينائها الاخاذ الذي يتيح مشاهد رائعه، حيث يحتل الفندق احد اكثر المواقع جماليه في الجزيره في قلب وادي سولير الذي يشتهر ببساتين البرتقال والليمون والزيتون.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل