المحتوى الرئيسى

الأسود: أجمل صيحات طلاء أظافر شتاء 2015 من السجادة الحمراء

01/15 11:43

لانّ السجاده الحمراء هي المصدر الاغني للصيحات، ولانّ حفل الغولدن غلوب شكّل البدايه في العام 2015، وبعدما نقلت لك ياسمينه صيحات الشعر والماكياج والازياء، حان وقت الاظافر لتزيّن اطلالتك في الموسم الحالي، بايحاء من اطلالات النجمات، فاكتشفي التفاصيل بنفسك: 

     اجمل اطلالات شعر وماكياج النجمات في حفل الغولدن غلوب 2015

بعدما اعتبر طلاء الأظافر الاسود من الصيحات الرائجه والجماهيريّه في الموسم الفائت، يظهر انّه ينوي التميّز هذا  العام، حيث رافق غالبيّه اظافر النجمات،  فجيسيكا شاستاين اختارته مع البرونزي الملائمين للون ثوبها. اما الذهبي فرافقه علي اظافر ساره هايلاند المستعاره، ليسيطر بمفرده علي اظافر كيت بيكينسال.

 كايتي هولمز احبّت اعتماد صيحه الميتاليك الثنائيّه ايضاً مع اللون الرمادي والفضي في رسمه نصفيّه، في حين زيّن الاحمر البرغندي او العنابي اظافر النجمه جنيفر انيستون. اما جنيفر لوبيز التي تالقّت بثوب زهير مراد، ظهرت اظافرها الطويله مزيّنه باللون البنفسجي الفاتح، والتي نشرت صوره لها علي صفحتها الشخصيه علي انستغرام، اما اللون الفضي فقد زيّن اظافر كيرا نايتلي، ليظهر حتماً اكثر اناقه من فستانها. الازرق الداكن رفيق اظافر كيري واشنطن، متوافقاً مع لون بشرتها السمراء، والذي اضيف اليه طبقه برّاقه، في جمعها صيحتين معاً، مناسبتين للاحتفالات الضخمه.

    نجمات هوليوود يتالقن علي سجاده الغولدن غلوب 2015 الحمراء!

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل