المحتوى الرئيسى

نادية الجندي تحيل مذيعه كويتية للقضاء

01/15 11:13

تسبّبت الفنانه ناديه الجندي باحاله اعلاميه ومذيعه كويتيه الي النيابة العامة، بتهمه الخروج عن الاداب العامه وايقاف برنامجها لمده شهر.

اديه الجندي التي اطلت مؤخراً علي شاشه mbc عبر برنامج “الحكم” مع وفاء الكيلاني ، واطلقت تصريحات جريئه عن مشاهد الجنس التي قدمتها في مشوارها الفني ، استفزت الاعلاميه الكويتيه مي العيدان مذيعه”نأسف لعدم الإزعاج”علي شاشه قناه “سكوب”، اذ قامت بالتعليق علي تصريحات ناديه الجندي باسلوب ساخر .وفق القدس العربي

تعليق العيدان لم يلق قبولاً لدي الكثير من المشاهدين في الكويت والخليج ، فهاجموا العيدان عبر صفحاتها الشخصيه في مواقع التواصل الاجتماعي ، ووصل الامر الي مطالبه عدد من النواب السابقين لوزارة الإعلام بتطبيق القانون عليها.

وكانت قد تواترت انباء عن قيام وزاره الاعلام باحاله قناه “سكوب” والعيدان الي النيابه العامه لمخالفتهما قانون المرئي والمسموع ، بيد ان وزاره الاعلام الكويتيه فاجات الجميع مساء امس ، بقرار ايقاف البرنامج لمده 30 يوماً ومنع عرضه، مع احاله القضيه الي النيابه العامه ومحكمه الجنايات .

العيدان من جانبها وقبل صدور القرار علقت رداً علي احد معجبيها ببرنامج تويتر ” ان ما يتواتر عن احالتها الي النيابه العامه ” كلام فاضي” وكلمه “sex” سبق وتحدثت عنها بوضوح وصراحه الدكتوره فوزيه الدريع طوال اربع سنوات في تلفزيون “الراي” .

وبعد صدور قرار الايقاف المؤقت للبرنامج علقت مي العيدان :”شكرا كثيرا علي الاجازه بــ 30 يوماَ بامر من اداره المرئي والمسموع بوزاره الاعلام ، استودعكم الله الي ١٣ فبراير ، والقادم احلي “، مؤكده قيامها بمقاضاه عدد من المغردين الذين قاموا بالهجوم عليها بالفاظ جارحه.

بدوره اكتفي مدير عام قناه “سكوب” الاعلامي محمد طلال السعيد بقوله :”بناء علي قرار وزاره الاعلام رقم ٢٩ لسنه ٢٠١٥ سيتم وقف بث برنامج «ناسف لعدم الازعاج» الذي تقدمه مي عيدان لمده ٣٠ يوماً من تاريخ ١٣-١-٢٠١٥.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل