المحتوى الرئيسى

بارما ولاتسيو يتأهلان لدور الثمانية من كأس إيطاليا

01/15 00:47

تاهل فريق بارما الي دور الثمانيه لبطوله كأس إيطاليا لكرة القدم بعدما اقتنص فوزا صعبا ومتاخرا 2/ 1 من ضيفه كالياري في دور السته عشر للمسابقه اليوم الاربعاء، فيما صعد لاتسيو الي الدور ذاته عقب فوزه المستحق 3/ 1 علي مضيفه تورينو.

وانتهي الشوط الاول بتقدم بارما بهدف نظيف حمل توقيع لاعبه جابرييل باليتا في الدقيقه 45.

وفي الشوط الثاني، كثف كالياري من هجماته بغيه احراز التعادل، حيث احرز لاعبه البديل ماركو ساو هدفا للضيوف في الدقيقه 69.

وفي الوقت الذي تهيا فيه الجميع لانتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1/1، احرز اندريا ريسبولي الهدف الثاني لبارما في الدقيقه 84 عبر تصويبه ارضيه زاحفه علي يسار سيموني كولومبي حارس مرمى كالياري الذي حاول ابعاد الكره عن مرماه دون جدوي.

وعلي ملعب اولمبيكو دي تورينو، حقق لاتسيو فوزا سهلا 3/ 1 علي مضيفه تورينو.

وتقدم بالدي دياو كايتا لمصلحه لاتسيو في الدقيقه 12، قبل ان يضيف المهاجم الالماني المخضرم ميروسلاف كلوزه الهدف الثاني للضيوف في الدقيقه 28، لينتهي الشوط الاول بتقدم لاتسيو بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني اعاد جوزيف مارتينيز المباراه الي اجواء الاثاره مره اخري بعدما احرز هدف تقليص الفارق لتورينو في الدقيقه 48، قبل ان تتضاعف معاناه فريقه بعدما اضطر للعب بعشره لاعبين عقب طرد لاعبه دانييلي بيديللي في الدقيقه 55، ليضيف كريستيان دانييل ليديسما الهدف الثالث للاتسيو في الدقيقه 57 من ركله جزاء.

وواصل لاتسيو بتلك النتيجه تفوقه علي تورينو هذا الموسم بعدما تغلب عليه 2/ 1 في مباراتهما بالدوري الايطالي في شهر كانون اول/اكتوبر الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل