المحتوى الرئيسى

سيتريكس تستحوذ على شركة سانبوليك المتخصصة في تقنيات التخزين الافتراضي

01/14 11:00

اعلنت شركه "سيتركس" اليوم، انها اتمت صفقه الاستحواذ علي شركه سانبوليك الرائده في مجال ابتكارات تقنيه التخزين الافتراضي

و التي تتيح للعملاء تعريف البرامج التي يتم تخزينها من اجل تعزيز الاستفاده من التطبيقات الخاصه بسير الاعمال ضمن اي نوع من الوسائط الاعلاميه مثل الأقراص الصلبة ووحدات الذاكرة الوميضية في كل من اجهزه التخزين المرتبطه بالشبكه NAS  او مناطق التخزين الشبكي SAN وكذلك الخوادم والتطبيقات السحابيه، وهو ما من شانه تعزيز  عنصر التوازن خلال توزيع احمال التخزين، وتوفير التطبيقات وتوصيلها ضمن اعلي مستويات الاداء للارتقاء بتجربه المستخدم النهائي.

وستتمكن سيتركس من خلال صفقه الاستحواذ الخاصه بهذه التقنيات المتخصصه في توزيع احمال التخزين والمقترنه بمنتجات رائده في السوق مثل XenDesktop  وXenApp وXenMobile، من تطوير مجموعه متنوعه من الحلول في هذا المجال، والتي ستسهم بشكل كبير في تحسين العنصر الاقتصادي وتخفيض تعقيدات توافر تطبيقات برنامج التشغيل "ويندوز" وكذلك البنيه التحتيه الافتراضيه لسطح المكتب VDI.

وتتميز تقنيات شركه سانبوليك بقدرتها علي تمكين العملاء من توزيع احمال التخزين عبر عده مواقع افتراضيه وسحابيه باسلوب قياسي، مما يمكن العميل من تبسيط عمليات الاداره وتوصيل البرامج، وكذلك الارتقاء بمستويات الكفاءه. وسينضم فريق عمل سانبوليك الي شركه سيتركس فوراً، ضمن شروط صفقه الاستحواذ.

وتعتبر صفقه الاستحواذ علي سانبوليك خطوه مهمه بما ستوفره للشركات من قدره علي نشر تطبيقات افتراضيه مرتبطه بسطح المكتب في مختلف ارجاء الشركه، وفي ذات الوقت ضمان تطبيق خدمات توزيع الاحمال اثناء التخزين، فعلي الرغم من تكاليف المكونات الاساسيه وتراخيص استخدام البرامج، الا ان عمليات التخزين تظل هي العبء الاضخم بالنسبه للتكاليف وتسيير الاعمال بسهوله. ومن شان صفقه الاستحواذ الخروج بمجموعه متنوعه من الحلول التي تستهدف انتاج افضل مستوي من التكاليف والاداء والامن والمرونه. وعلي عكس معظم الحلول المنتشره في السوق حالياً، فان من شان هذا التقارب التقني المدمج بين كل من سيتركس وسانبوليك ان يوفر للعملاء القدره علي الاستمرار في الاستفاده من قدراتهم التخزينيه الحاليه، والبنيه التحتيه الحاسوبيه والشبكيه سواء داخل في الشركه او داخل السحابه.

ويستفيد حالياً من تقنيات سانبوليك 200 من عملاء سيتركس بما يضمن لهم التوافر الدائم للتطبيقات واستمراريه العمل ضمن حلولهم الخاصه بتطبيقات XenApp و XenDesktop. وستستمر سيتركس في العمل مع شركائها الاستراتيجيين في مجال التقنيات وتكامل الانظمه ودوائر التوزيع لتوصيل هذه الحلول المبتكره في مجال التخزين الي عملائها علي اوسع نطاق ممكن.

وحول فوائد صفقه الاستحواذ قال، غير رامليث، نائب اول الرئيس، والمدير التنفيذي للاستراتيجيات لدي سيتركس: "تستمر تعقيدات البنيه التحتيه في عرقله نشر وتوفير التطبيقات علي اسطح المكتب المرتبطه بالشبكه، ولكن من خلال الاستفاده من تقنيات سانبوليك وحلول XenDesktop و XenApp، ستتمكن سيتركس من التعامل مع هذه المشكله بشكل استباقي، وتوفير الحلول لعملائنا بما يضمن لهم لتبسيط حلول البنيه التحتيه وخفض التكاليف الخاصه بنشر واداره التطبيقات بوجه عام. وقد نجحت سانبوليك في تاسيس فريق عمل علي اعلي مستوي من المهاره والذي ينضم الينا اليوم، الامر الذي سيسهم بقوه في تسريع قدراتنا علي توفير حلول اكثر بساطه وبتكلفه تنافسيه لصالح عملائنا."

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل