المحتوى الرئيسى

مازيراتي تحصد 12 جائزة عام 2014

01/13 16:59

وقد كانت سياره مازيراتي جران كابريو بدورها نجمه فئتها في حفل توزيع الجوائز من طرف مجله جنتل مان درايفر  في المغرب حيث تم منحها لقب "اجمل سياره للعام".

وفي معرض جنيف للسيارات 2014 كشفت مازيراتي احدث سيارتها الفاخره، من فئه كوبيه 2 + 2 الرياضيه التي تسمي "الفيري" علي اسم واحد من الاخوه المؤسسين لمازيراتي تعبيرا عن جوهر علامه مازيراتي. و قد تم تاكيد انتاج السياره بالمناسبه، وسرعان ما تم تتويج الفيري بلقب "مفهوم سياره العام" من قبل مجله السيارات في الامارات ايفو.

وتعتبر كوريا الجنوبية واحده من اقوي الاسواق نموا لمازيراتي في اسيا مع زياده في المبيعات بنحو سبع مرات مقارنه مع نفس الفتره من العام السابق. وقد برزت جهود العلامه التجاريه من خلال المبادرات التسويقيه الموجهه لتلبيه الاحتياجات المحدده للعملاء في كوريا الجنوبيه. و قد جاءت الحمله التسويقيه لمازيراتي جيبلي Q4 S ""اول AWD ولد في اسم مازيراتي" لاطلاق اول طراز للسياره الرباعيه الدفع بواسطه مازيراتي استجابه للطلب علي فئه السيدان الفاخره ذات الابواب الاربعه التي يمكن الاستمتاع بقيادتها في جميع الظروف الجويه. وقد حصدت الحمله جائزتين لافضل حمله تسويق واعلان من قبل الصحف الكوريه الجنوبيه البارزه جونج انج اليوميه وكوريا الاقتصاديه اليوميه. و منحت حمله "الفن ما وراء التكنولوجيا" بمناسبه احتفالات مازيراتي المئويه جائزه اخري لافضل اعلان من قبل صحيفه الاعمال مائيل بكوريا الجنوبيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل