المحتوى الرئيسى

الكرة الذهبية | تعرف على التصويتات "الغريبة" واللافتة للنظر - Goal.com

01/13 03:35

تقرير | احمد عطابعد ان استعرضنا معاً تصويت ابرز مشاهير كره القدم ولمن صوت قاده ومدربو المنتخبات العربيه .. حان الوقت مع تقرير اخر يستعرض بعض التصويتات اللافته للنظر.جوليان دي جوزمان وكانليف جيسون يعشقان البايرن ؟يبدو وان قائدا منتخبي كندا وجوام جوليان دي جوزمان وكانليف جيسون يعشقان النادي البافاري حتي انهما قررا التصويت لثلاثه لاعبين من الفريق حيث رشح توماس مولر في المركز الاول ثم مانويل نوير ويليهما أرين روبين بينما صوت لتوماس مولر ثم ارين روبين فمانويل نوير .. تُري هل كانا فعلاً يروهم يستحقون ؟ ام انهما تاثرا بكاس العالم ؟ ام انهما من عاشقي بايرن ميونخ ؟البرشلونيون دائماً برشلونيون !لم يكن هذا العام مستثني من تصويت لاعبي برشلونه لبعضهم او حتي لزملائهم في المنتخب .. ربما يكون الامر مفهوماً في الاعوام الماضيه مع سيطره النادي الكتلوني لفتره طويله علي مقدرات الكره في اوروبا، لكن هذا العام كان مثيراً للتساؤل في ان يصوت ليونيل ميسي لانخيل دي ماريا ثم اندريس انيستا وخافيير ماسكيرانو .. كذلك يبدو وان كلاوديو برافو تعلم هذا الامر سريعاً فقرر التصويت لليونيل ميسي ثم لاندريس انيستا (الذي يري كثيرون عدم استحقاقه للدخول في تشكيله العام) وكان الاستثناء الوحيد هو دخول مانويل نوير في المركز الثالث في ترشيحه.والمدريديون دائماً مدريديون!بالمثل كرر لاعبو ريال مدريد نفس القصه، فكريستيانو رونالدو اختار سيرخيو راموس ثم جاريث بيل (ربما غير رايه بعدما اثار غضبه في لقاء اسبانيول!) واخيراً كريم بنزيما، في حين اختار ايكر كاسياس اهله وعشيرته هو الاخر بعد ان اختار رونالدو ثم راموس وذر الرمال في التراب مثل برافو عندما اختار توماس مولر في المركز الثالث.سانت لوسيا شاهدت نهائي كاس العالم فقط!في حين قرر فينسنت كومباني تحدي التيار السائد بترشيح تيبو كورتوا كافضل لاعب -كما اوردنا في تقرير سابق- يبدو وان قائد منتخب سانت لوسيا ومدربها قد شاهدا نهائي كاس العالم فقط .. ربما يكون هذا هو التفسير المنطقي الوحيد لترشيح الاثنين في ان واحد لماريو جويتسه كافضل لاعب في العالم! علي كلٍ الرجلان حران في اختياراتهما بكل تاكيد ولا تنتظروا مني معرفه السبب منهما فهاتفهما ليس متاحاً وتذكره الطيران الي سانت لوسيا باهظه الثمن!.بالطبع هناك اكثر من شخص اخر قام بترشيح ماريو جويتسه كافضل لاعب في العالم كمدرب ملطه ومدرب انتيجوا وبيربودا!.واخيراً اسم من الكالتشيو !لم يظهر اي لاعب من الكالتشيو في اختيارات اي مصوّت باستثناء الصحفي الممثل لدوله تاهيتي والذي قام باختيار نجم يوفنتوس بول بوجبا في المركز الاول علماً بان اسمه ظهر لاكثر من مره في المراكز التاليه، بينما كان مُفاجئاً ان يختار الصحفيان الممثلان لكولومبيا واوروجواي باستيان شفاينشتايجر في المركز الاول في اختياراتهما وكذلك تم اختيار خافيير ماسكيرانو في المركز الاول من قبل مدرب بيلاروسيا ومدرب انجلترا روي هودسون.

ظهر اسم نجم باريس سان جيرمان زلاتان ابراهيموفيتش في المركز الاول في 3 مناسبات .. الاولي باختيار هامرين ايريك مدرب المنتخب السويدي والثانيه باختيار قائد الجبل الاسود ولاعب اليوفنتوس وروما السابق ميركو فوشينيتش في حين كان الاختيار الثالث من مدرب افغانستان.

اتلتيكو مدريد .. منبوذ من الجميع!

تقريباً لم يقم بالتصويت لاي من لاعبي اتلتيكو مدريد سوي فينسنت كومباني كما اسلفنا الذكر وقائد منتخب الاوروجواي الذي بالطبع يمكن فهم لماذا صوت لهم عندما نعلم انه دييجو جودين الذي صوت لزميله السابق دييجو كوشتا كافضل لاعب يليه تيبو كورتوا .. اي عملياً لم يصوت احد لاي لاعب يلعب لاتلتيكو مدريد في الوقت الحالي.

خافيير اجيري .. جاء يكحلها، عماها!

في بعض الاحيان يتوقف المرء امام اختيار مثير للنظر كالذي قام به مدرب اليابان، المكسيكي خافيير اجيري.

المدرب المخضرم قام باختيار تيبو كورتوا ثم مانويل نوير .. الي هنا ويمكن احترام مثل هذا التصويت الذي فيه نوع من التقدير لحارس المرمي، لكن اجيري اكمل تصويته باندريس انيستا في المركز الثالث وهو اللاعب الذي استغرب كثيرون تواجده في تشكيله العام فما بالكم بافضل 3 لاعبين!؟

كانت هذه بعضاً من ابرز الاختيارات اللافته للنظر في تصويت الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم .. يمكنكم اخبارنا بالمزيد من الاصوات الغريبه في رايكم من خلال الاطلاع علي القائمه كامله من هنا

تابع اخبار كاس اسيا و اربح سياره من تويوتا هنا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل